كلمة المدير العام: المهندس أسعد سوالمة
تاريخ النشر: 27/02/2016 - عدد القراءات: 2852

 مشتركينا الكرام
زوار موقعنا الالكتروني الاعزاء

بداية تشرفت بتكليفي من قبل مجلس الادارة للقيام بمهام ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال ، هذه الشركة التي يملكها المواطن بالدرجة الاولى وهو راس مالها واحد ركائز استمرارها .

كما تعلمون تأسست شركة توزيع كهرباء الشمال عام 2008 وهي شركة مساهمة عامة محدودة الملكية، وتعود ملكيتها لبلديات منطقة الشمال، وجاء تأسيسها كخطوة على طريق تحسين الخدمة الكهربائية ولتكون الخطوة الاولى للارتقاء في القطاع الكهربائي الفلسطيني ولتقديم الخدمة الكهربائية الأفضل للمواطن.
من منطلق التواصل الدائم مع مشتركينا نفتح هذه النافذة حتى نتمكن من ايصال رسالتنا وتقديم أفضل الخدمات على أكمل وجه وتقبل استفساراتكم وإنتقاداتكم وفي نفس الوقت فإن شركتنا تتطلع إليكم من خلال بناء العلاقة الجديدة إلى نقل رسالتنا الى كل مشتركينا ،باعتبارهم المشترك والشريك وهو المواطن صاحب هذه الشركة أينما تواجد في المدينة والمخيم والريف في شمال فلسطين.

ان شركة توزيع كهرباء الشمال لتفخر بهذا بالتواصل مع مشتركيها من خلال هذه البوابة والتي تعد أيضا أحد جسور التواصل التي تهدف الى تعزيز العلاقة بين الشركة والمؤسسات لمختلف القطاعات الأخرى سواء التعليمية او المجتمعية أو الثقافية وغيرها إذ أن هذا التواصل يساعد على الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة وهذا بدوره يعود بالأفضل على مصلحة المواطن والمصلحة العامة والارتقاء بالقطاع الكهربائي الفلسطيني.

فالمشوار طويل ويحتاج الى جهد وتعاون الجميع حتى نتمكن من المسارعة في دفع عملية البناء السليم لمؤسساتنا إلى الأمام بإعتبارها إحدى اهم ركائز بناء الدولة، والتي نتوقع ونطمح ان تكون شركة توزيع كهرباء الشمال واحدة من المؤسسات القوية والفاعلة على طريق تحقيق الخطة الوطنية العامة نحو التحرر والبناء والإستقلال.

نشكركم على زيارتكم لموقعنا ويسعدنا تواصلكم الدائم معنا للاستماع الى آرائكم  لتطوير خدماتنا بما يلائمكم .
نتميز بخدمتكم ... نعمل من أجل راحتكم

تم طباعة هذا المقال من موقع شركة توزيع كهرباء الشمال (http://www.nedco.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)