خلال لقاء مع مدير عام شركة توزيع كهرباء الشمال المهندس أسعد سوالمة الشركة تحقق قفزة نوعية في خدماتها وأدائها في الذكرى السنوية الثامنة لتأسيها
تاريخ النشر: 05/07/2018 - عدد القراءات: 207
 خلال لقاء مع مدير عام شركة توزيع كهرباء الشمال المهندس أسعد سوالمة الشركة تحقق قفزة نوعية في خدماتها وأدائها في الذكرى السنوية الثامنة لتأسيها
 خلال لقاء مع مدير عام شركة توزيع كهرباء الشمال المهندس أسعد سوالمة الشركة تحقق قفزة نوعية في خدماتها وأدائها في الذكرى السنوية الثامنة لتأسيها

أعلن المهندس أسعد سوالمة المدير العام لشركة توزيع كهرباء الشمال، أن الشركة حققت الكثير من الانجازات خلال السنوات الثماني السابقة، وتمكنت من تحسين آليات تقديم خدمة الكهرباء على الأصعدة الفنية والمالية والإدارية كافة، كما تمكنت من مواجهة كل العقبات والصعاب التي واجهتها.
وتعد شركة توزيع كهرباء الشمال شركة مساهمة عامة وملكيتها محدودة للبلديات والمجالس المحلية ولا يوجد فيها ملكية شخصية، تم تأسيسها عام 2008 لكن فعلياً باشرت في عملها عام 2010.
وأكد سوالمة في لقاء صحفي مع شبكة اصداء للصحافة أن "كهرباء الشمال" قامت بتطوير جميع الشبكات التي تعاني من خلل وضعف في الكهرباء في مناطق عمل الشركة، كما "تم تحسين من خطوط الكهرباء في محافظة جنين، وتشغيل محطة الجلمة غربي جنين بشكل جزئي ضمن اتفاقية مؤقتة ، ما يساعد على إنهاء مشكلة ضعف الكهرباء في المحافظة" ستحل مشكلة الكهرباء لسنوات قادمة.

وأضاف مدير عام شركة توزيع كهرباء الشمال أن: "الشركة تقوم بخدمة مئة وسبعة ألف مشترك موجودون في المناطق التي تعمل بها الشركة في نابلس وجنين ، ويوجد لدينا خطط مستقبلية لتحسين وضع الكهرباء".
.ونوه سوالمة إلى أن شركة توزيع الكهرباء تعمل على تشغيل خطوط جديدة تساعد في زيادة القدرة في الكهرباء خصوصا في مدينة نابلس، حيث يتم العمل حالياً على تشغيل محطة صرة وعند الموافقة على عملها من قبل الإسرائيليين يتم تعويض نقص القدرة في محافظة نابلس.، حيث أشار أن الشركة تعاني من مشكلة أساسية في نقص القدرة الكهرباء وهذه العقبة بيد الإسرائيليين". داعيا المواطنين إلى المحافظة على ترشيد استخدام الكهرباء وذلك للمحافظة على حق الغير لاستهلاك الطاقة المتاحة له.
وإضافة إلى الانجازات الخارجية،يقول سوالمة يوجد انجازات على الصعيد الداخلي للشركة من الجانب الإداري والبرمجي والخدمات، وإصدار أنظمة فنية جديدة وتطويرها تعمل على توفير خدمة للمواطن بشكل مريح. وكشف سوالمة أن الشركة بدأت بتحقيق أرباح من السنة الماضية، وقامت بتوزيع 33 مليون من أرباحها على فترة ثلاثة سنوات.
وبيًن ان نجاح الشركة في مجالات عديدة الادارية والفنية والتقنية والمحاسبية واستخدام اساليب متطورة في متابعة العمل وفي تقديم وتوفير الخدمة للمشتركين جعلها في مصاف الشركات المتميزة والناجحة، منوها الى ان احدث التقنيات تسهل عمل الطواقم الفنية بشكل تكنلوجي حديث والوصول الى مكان الخدمة بشكل مباشر.
كما أن هناك آليات لعمل الجباة بطرق حديثة وباليات تقنية، وهناك متابعة لهم وتقييم ادائهم إلى جانب توفير ما يزيد عن 70 نقطة للشحن في مناطق عمل الشركة تسهيلا على المواطنين المشتركين.
وقال سوالمة إن هناك 80 ألف اشتراك مسبق الدفع، وهناك ملتزمين من أصحاب الفوترة، وهذا ساهم في تحسين الجباية وتقليل الديون المستحقة على المشتركين، كما أن الشركة ملتزمة بتسعيرة الحكومة، وفي تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية
تم طباعة هذا المقال من موقع شركة توزيع كهرباء الشمال (http://www.nedco.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)