في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
هام جداً ... الى مشتركينا في منطقة ومدينة جنين
تاريخ النشر: 02/08/2016 - عدد القراءات: 695
 هام جداً ... الى مشتركينا في منطقة ومدينة جنين
هام جداً ... الى مشتركينا في منطقة ومدينة جنين

هذا المنشور ليس من باب كسب اللايك او التعليق بقدر اننا نهدف لان تصل رسالتنا ويتفهمنا الجميع حول الوضع الكهربائي في جنين .
على الجميع ان يعلم ان شركة توزيع كهرباء الشمال هي شركتكم وانتم جزء أصيل منها ومطالبون بحمايتها والدفاع عنها والوقوف بجانبها لان هذه الممتلكات العامة هي مسؤولية الجميع ، ان معالي المهندس سميح طبيله رئيس مجلس الادارة واعضاء المجلس والادارة التنفيذية ممثلة بالمهندس أسعد سوالمة يولون مشكلة نقص القدرة في جنين أهمية بالغة ويتواصلون بشكل يومي مستمر مع كافة الجهات لانهاء هذا الملف بالسرعة الممكنة .
ان مشكلة نقص القدرة الكهربائية في جنين تثقل همنا يوميا وتزيد الاعباء علينا بشكل كبير ، بسبب عدم تشغيل محطة الجلمة وترهق مقدرات الشركة وترفع فاتورة تكاليف تشغيل الطواقم الفنية والمولدات الكهربائية ، ناهيك عن الفصل المتقطع الذي يحدث بين الحين والآخر نتيجة هذا النقص والذي يتسبب باعطال العدادات الكهربائية.
اننا نهيب بجميع مشتركينا ومؤسسات البلد والفعاليات لمساعدتنا في تخطي هذه الازمة وادارتها بشكل صحيح عبر الضغط على الجهات المسؤولة لرفع وتيرة الضغط على الجهات الاسرائيلية من أجل تزويد محطة الجلمة لتشغيلها والتي ستحل بشكل جذري الازمة في جنين .
ننوه ان "كهرباء الشمال " ملتزمة بشكل كلي بدفع فواتيرها ومستحقاتها بشكل منتظم ، ونحن على جاهزية أيضاً لتحمل تكاليف قد تساعد في حل هذه الازمة .
الجميع شريك في إدارة هذه الازمة ، لان الكهرباء مسؤولية الجميع


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية