في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
تعادل ايجابي بين فريقي كهرباء الشمال وشرطة محافظة نابلس
تاريخ النشر: 07/07/2013 - عدد القراءات: 1094
تعادل ايجابي بين فريقي كهرباء الشمال وشرطة محافظة نابلس
تعادل ايجابي بين فريقي كهرباء الشمال وشرطة محافظة نابلس

 

انتهت المباراة الودية التي جمعت فريق شركة توزيع كهرباء الشمال وفريق شرطة محافظة نابلس بالتعادل الايجابي بهدف وحيد لكل منهما.

وأقيمت المباراة تحت رعاية المحامي غسان وليد الشكعة رئيس مجلس ادارة كهرباء الشمال على ارض ملعب بلدية نابلس بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية واليوم العالمي لمكافحة المخدرات  بحضور المقدم ياسر ابو حنانه مدير شرطة المحافظة والمهندس يحيى عرفات الرئيس التنفيذي لكهرباء الشمال وعدد من ادارة المؤسستين و جمهورهما .

وقد استطاع فريق كهرباء الشمال أن يفتتح التسجيل  في منتصف الشوط الاول عن طريق اللاعب أشرف إبداح بعد ان وصلته كره على حدود منطقة الجزاء سددها على الفور في شباك الشرطة ،وواصل الفريقين تعزيز فرص التسجيل لكل منهما ، حيث استطاع فريق الشرطة تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول.

ومع  بداية الشوط الثاني قام الفريقين باجراء بعض التعديلات لتعزيز مواقع الهجوم والدفاع  واستمر التقارب في المستوى بين الفريقين مع سيطرة بسيطة لكهرباء الشمال الذي واصل لاعبوه التألق، واجتهد لاعبو الفريقين في الربع الاخير من المباراة  لتعزيز التقدم،حيث ظهر التسرع في التسديد للاعبين و اهدار الكثير من الفرص قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية ويعلن تعادل الفريقين.

وفي نهاية المباراة قام المقدم ياسر أبوحنانه والمهندس يحيى عرفات بتوزيع الميداليات على اللاعبين من الفريقين.

 

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية