في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
لجنة التنسيق الفصائلي بنابلس تكرم "كهرباء الشمال"‏
تاريخ النشر: 30/05/2016 - عدد القراءات: 1182
لجنة التنسيق الفصائلي بنابلس تكرم
لجنة التنسيق الفصائلي بنابلس تكرم "كهرباء الشمال"‏

 قام وفد من لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس اليوم بزيارة الى مقر الادارة العامة لشركة توزيع كهرباء الشمال لتكريم "كهرباء الشمال" ممثلة بالمهندس أسعد سوالمة والموظفين الذين ساعدوا في انجاح فعاليات ذكرى النكبة التي جرت مؤخراً في المحافظة .
حيث قدمت اللجنة درعاً تكريميا للمهندس سوالمة كما كرمت المهندس يوسف القرم مدير فرع نابلس وعدد من الموظفين وهم (جهاد محراب، نادر فهد ، لؤي ابوعياش، ناجح الرطروط ، بهاء الشولي، مطيع السايح ، رامي سماره) وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلت في سبيل انجاح فعاليات النكبة .
وخلال التكريم أشاد جهاد رمضان أمين سر حركة فتح بنابلس بادارة الشركة وطواقمها التي تسخر كل جهودها في سبيل خدمة المواطن وايصال التيار الكهربائي اليه في كل الظروف.
كما استعرض رمضان الهمة العالية التي يتمتع بها الطواقم خصوصا في الشتاء والخطورة التي يتعرضون لها ، كما أثنى على العمل خلال الفترة الحالية تحت اشعة الشمس ، واضاف هؤلاء الجنود يستحقون منا ان نكرمهم ونثني على جهودهم المعطاءة.
داعيا جمهور المشتركين الى الوقوف بجانب الشركة والمحافظة على ممتلكاتها ومقدراتها التي تعود للمواطنين .
بدوره شكر سوالمة وفد الفصائل على اللفتة المميزة باتجاه الشركة وموظفيها وقال" نحن اليوم سعداء بهذه الخطوة التي ترفع من وتيرة عملنا اتجاه خدمة المواطنين ، ومساعدتنا في فعاليات النكبة هي جزء من واجبنا الوطني .


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية