في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
نقابة فرع نابلس لكهرباء الشمال تقدم رسالة شكر للمهندس سلام الزاغة
تاريخ النشر: 19/01/2015 - عدد القراءات: 1206
نقابة فرع نابلس لكهرباء الشمال تقدم رسالة شكر للمهندس سلام الزاغة
نقابة فرع نابلس لكهرباء الشمال تقدم رسالة شكر للمهندس سلام الزاغة

قامت نقابة العاملين في شركة توزيع كهرباء الشمال في فرع نابلس اليوم بتقديم درع تكريمي للمهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي بمناسبة انتهاء مهام عمله  بعد وصوله الى سن الستين عاماً.

وشارك في التكريم الذي اقيم في مقرع نابلس السيد بسام يعيش رئيس النقابة واعضاء الهيئة الادارية والمهندس يوسف القرم مدير الفرع ومدراء الاقسام في الفرع وعدد من الموظفين وبحضور المهندس سلام الزاغة والسيد رائف العكر المدير الاداري.

وخلال كلمة القاها رئيس النقابة أشاد في بالجهود التي بذلها المدير التنفيذي خلال الفترة السابقة حيث كان لها أثر كبير على الموظفين والشركة ، وقال يعيش ان المهندس الزاغة ساهم بالوقوف مع الموظفين دوماً وعمل على تطوير الاداء الفني والاداري لهم .

من جهته اعتبر المهندس يوسف القرم ان المهندس الزاغة قام بجهد وعمل مشهود ومتفاني في سبيل تطوير العمل داخل الشركة.

بدوره قدم  المهندس سلام الزاغة  شكره لنقابة الفرع وكافة الموظفين ، ووصف قائلاُ عرفتكم مقدامين لا تسألون عن المقابل ، تصلون الليل بالنهار وتغطي وجوهكم السعادة عن كل انجاز حققتموه حتى ولو في أصعب الأوقات وشهدت لكم دروب نابلس وقراها ومخيماتها وسهول جنين الشماء وريفها ومخيماتها ، وسجلتم أحسن معايير الأداء الفنية وفي مجال خدمة المشتركين .

واضاف الزاغة " كان لي الشرف العمل وزملائي في تأسيس هذه الشركة الواعدة بغرض النهوض بقطاع الكهرباء في شمال الضفة الغربية وبناء نظام كهربائي موحد بكل المعايير الفنية وخدمات المشتركين ومازال هذا المشروع لم يستكمل بعد ، ولكنني على قناعة باستكماله".

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية