في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
نقابة الادارة العامة لكهرباء الشمال تكرم المهندس سلام الزاغة
تاريخ النشر: 19/01/2015 - عدد القراءات: 659
نقابة الادارة العامة لكهرباء الشمال تكرم المهندس سلام الزاغة
نقابة الادارة العامة لكهرباء الشمال تكرم المهندس سلام الزاغة

قامت نقابة العاملين في الادارة العامة لكهرباء الشمال اليوم بتنظيم لفته شكر وتقدير للمهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي بمناسبة انتهاء مهام عمله من الشركة بعد 7 سنوات من العمل فيها بعد وصوله الى سن الستين عاماً.

وخلال التكريم الذي اقيم في مقر الشركة بالادارة العامة قدم رئيس النقابة في الادارة السيد مثقال ابوكشك شكره وتقديره للمهندس الزاغة على مشواره الطويل من عمره الذي افناه في خدمة هذا القطاع ، وقال ابوكشك لقد تميز المهندس الزاغة في مجاله الفني وقدم خبراته لتطوير هذه الخدمة الكهربائية ابتداءً من بلدية نابلس وحتى كهرباء الشمال .

وقالت المهندسة شادية قمحية مديرة التخطيط الاستراتيجي ، لقد عملنا مع ابوعماد منذ انطلاق مشوارنا وكان يدخر كل جهده ووقته في العمل ، وكان مثالا ناجحا بالاستفادة من خبراته ، واضافت قمحية اليوم ونحن نلتقي بمثل هذه المناسبة كان يجب ان تكون بداية جديدة للانطلاق فالمهندس الزاغة كان مغنماً ثميناً بشهادة الجميع.

بدوره عبر المهندس سلام الزاغة عن امتنانه وتقديره لجموع الموظفين ونقابة العاملين واضاف " لقد حققنا سوياً الكثير من الانجازات في فترة قصيرة ولكنها تتميز بالجد والاجتهاد وبالهمة العالية خدمة لابناء شعبنا ومشتركينا ومساهمة في النهوض الاقتصادي والاجتماعي رغماً عن الظروف الصعبة والاستثنائية التي تحيط بعملنا كما هو حال شعبنا".

وتابع الزاغة لقد كان لي شرف العمل معكم ومن قبلكم زملائي في بلدية بكافة دوائرها وأقسامها ، كما كان لي شرف تمثيلكم في أروقة العمل والتواصل مع زملائكم العاملين في قطاع الكهرباء في ربوع الوطن وفي العالم العربي وعلى المستوى العالمي وكنت سفيراً لكم واحسنت تمثيلكم.

وفي نهاية كلمته قال الزاغة " إنني على قناعة و أنا أغادركم أنني قد تركت إرثاً من العمل الذي سيتواصل بكم ، مهندسين وعمال وفنيين وإداريين وفي كل مرافق العمل وهو إرث أغتز به وأفخر.

كما قدم شكره لإدارة الشركة رئيساً وأعضاء على كل جهد مبذول في سبيل رفعة شأن الشركة وتطورها وتقدمها .

وفي نهاية اللقاء قدمت النقابة درع تكريمي وشهادة تقدير للمهندس لعطائه وجهده في خدمة الكهرباء .


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية