في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
بلدية جنين ونقابة كهرباء الشمال في جنين تكرمان المهندس سلام الزاغة
تاريخ النشر: 18/01/2015 - عدد القراءات: 1105
بلدية جنين ونقابة كهرباء الشمال في جنين تكرمان المهندس سلام الزاغة
بلدية جنين ونقابة كهرباء الشمال في جنين تكرمان المهندس سلام الزاغة

 

كرمت بلدية جنين ونقابة العاملين في شركة توزيع كهرباء الشمال فرع جنين أمس المهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الشمال بمناسبة انتهاء مهام عمله من الشركة بعد 7 سنوات من العمل فيها ومشوار طويل يصل الى 35 عاما في خدمة الطاقة الكهربائية بعد وصوله الى سن الستين عاماً.

جاء ذلك في مقر فرع جنين بحضور رئيس بلديه جنين نائب رئيس مجلس الادارة في الشركة  السيد وليد أبو مويس و عضو مجلس الاداره السيد ناصر أبو عزيز ومدير فرع جنين المهندس يوسف القرم والسيد محمود حواشين مدير دائرة الخدمات  وممثلي  نقابه العاملين في جنين وعدد من الزملاء .

وخلال التكريم اشاد ابومويس بالجهد والعمل الكبير الذي بذله المهندس الزاغة في خدمة الطاقة الكهربائية على مدار مشوار طويل وتفانيه بعمله توج خلالها بابرز الانجازات وتطوير هذا القطاع من كل النواحي ، حيث ترك بصمات واضحة في الشركة.

كما أكدت نقابة العاملين خلال كلمه القاها عضو النقابة محمود شريم ان المهندس الزاغة كان مثالاً للعمل المخلص  والاخلاق النبيله وحبه للعمل وأفنى حياته في سبيل هذا المشوار ايماناً منه  في رفع مكانة هذا القطاع وتطويره، وعمل خلال عمله بنقل خبراته الى الموظفين في كل اماكن عملهم وساهم في تطوير العمل الفني في الشركة.

بدوره قدم المهندس الزاغة شكره وتقديره للقائمين على هذه اللفته وعبر عن فخره واعتزازه بالعمل في هذه الشركة وما سبقها في بلدية نابلس وتواصله الدائم مع البلديات في شمال الضفة الغربية

واضاف لي عظيم الاعتزاز بعملي في احد من اهم القطاعات الفلسطينية التي لا يمكن ان تغيب عن ذهني فيها  الكثير من الانجازات والمعيقات والتحديات التي عصفت بنا خلال هذه الرحله ، لكن بحمدالله استطعنا ان نحقق الجزء الاكبر والاهم في هذا المجال.

وقال الزاغة "لا يسعني اليوم الا  ان اتقدم بالشكر الوفير الى ادارة الشركة  والموظفين وكافة الفنيين والفرق العامله الذين هم عماد هذا العمل  على جهدهم المستمر في سبيل النهوض بهذه الشركة والمحافظة عليها ، واتمنى لهم التوفيق والنجاح لخدمة هذا الوطن ".


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية