في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال تختتم دورة المحاسبة لغير المحاسبين لموظفيها
تاريخ النشر: 15/01/2015 - عدد القراءات: 974

 

 

اختتمت شركة توزيع كهرباء الشمال دورة تدريبية لموظفيها تحت عنوان "محاسبة لغير المحاسبين" مستهدفة الموظفين المتخصصين في التعامل مع الاحداث المالية في الشركة وتسجيلها لغير حاملي شهادات المحاسبة، وذلك في مقر الشركة في فرع راس العين سامسونج.

 

تناولت الدورة مواضيع هامة وبارزة على مدار ثلاثة اسابيع متتالية بواقع 24 ساعة تدريبية لـ 14 موظف القاها الاستاذ شادي حمد  مدير الاكاديمية المهنية للعلوم المالية والادارية، فيما هدفت الدورة إلى تعزيز المفاهيم المحاسبية والمالية واعداد التقارير المالية ضمن مستوى اعمال المتدربين من خلال تناول جميع العمليات المالية التي تتقاطع مع مهام الموظفين والمتدربين وتطويرمعرفتهم التطبيقية والتفاعلية مع عدة برامج مثل الاكسل والشامل والدفع المسبق.

 

اكدت مسؤولة قسم التدريب في الشركة السيدة ديانا فطاير بسعي الشركة المتواصل لاكساب موظفيها المهارات الكافية للتعامل مع اغلب البرامج المعرفية والتطويرية واعداد التقاريراللازمة خلال القيام بمهامهم الوظيفية.

 

يذكر ان شركة توزيع كهرباء الشمال اطلقت برامج عديدة تدريبية وشاملة لجميع شرائح الموظفين في جميع مجالاتهم التخصصية انطلاقا من رؤيتها في استثمار الطاقات الايجابية والمعرفية لموظفيها على نطاق واسع. 

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية