في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال تعالج 1100 حالة طارئة مابين نابلس وجنين
تاريخ النشر: 08/01/2015 - عدد القراءات: 641

تعاملت شركة توزيع كهرباء الشمال خلال مركز الطوارئ التابع لها مع أكثر من 1100حالة طارئة خلال المنخفض الجوي الحالي السائد في البلاد.

اكدت شركة كهرباء الشمال على تواصل جهود طواقمها الميدانية في التعامل مع جميع الحالات الواردة الى قسم الطوارئ على رقم 200 300  1700 وعلى مدار 48 ساعة الماضية ولغاية اليوم، حيث تمكنت الشركة من معالجة 1100 حالة طارئة توزعت بين 700 حالة في مناطق مختلفة في مدينة نابلس و 400 حالة في مدينة جنين  تنوعت مابين انقطاع عام للتيار الكهربائي، أو عن منازل بشكل فردي، إضافة الى التعامل مع الاعطال بسبب الأحمال المرتفعة وتحرك بعض أعمدة الكهرباء من مكانها بسبب الرياح الشديدة وغيرها من الحالات.

فيما اشارت ادارة الشركة ان التعامل مع هذا العدد الكبير من الحالات في فترة قياسية يعبر عن الجهود التي تبذلها لتقديم أفضل الخدمات للتجمعات السكانية المندرجة تحت إطار عملها. ونوهت الشركة ان طواقمها الميدانية تعمل على مدار الساعة من أجل إصلاح جميع الأعطال التي قد تصيب الشبكة خلال فترة المنخفض الذي تشهده البلاد لغاية اليوم.

وأهابت ادارة الشركة المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء وعدم الاسراف في استخدامها تجنباً لحدوث أية أعطال قد تنجم عن ارتفاع الاستخدام، وتؤدي زيادة الحمل على شبكة الكهرباء، فيما اطلقت العديد من النصائح الارشادية الواجب اتباعها خلال المنخفض الجوي من خلال متابعة المواطنين لموقعها الالكتروني www.nedco.ps ومن عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ووسائل الاعلام.

ومن الجدير بالذكر ان شركة توزيع كهرباء الشمال قد خصصت رقما هاتفيا للاتصال في حالات الطوارئ على مدار الساعة هو 200 300 1700


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية