في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال تفيض بخبراتها للمتسابقات الشركة الطلابية
تاريخ النشر: 26/10/2014 - عدد القراءات: 908
كهرباء الشمال تفيض بخبراتها  للمتسابقات الشركة الطلابية
كهرباء الشمال تفيض بخبراتها للمتسابقات الشركة الطلابية

 

استقبلت شركة توزيع كهرباء الشمال الطالبات الفائزات لشركة (sunlight) بالمركز الأول في مسابقة الشركة الطلابية التي ترعاها مؤسسة انجاز فلسطين -والتي ستمثل فلسطين لهذا العام على مستوى الوطن العربي.

وهدفت الزيارة الى الحصول على المعلومات اللازمة لرفع مستوى خبرات الطالبات ومعرفتهن حول انتاج وبيع وحدات انارة صديقة للبيئة تعمل بالطاقة الشمسية ليزيد من فرصة فوزهن في المسابقة الاقليمية  التي ستقام في دولة الكويت في ديسمبر 2014 لمنافسة مثيلاتهن في الدول العربية المجاورة، والاطلاع على خطة الشركة في مواضيع وحدات انارة صديقة للبيئة تعمل بالطاقة الشمسية أهم التحديات التي تواجه الشركة والخطط المستقبليه التي تنوي القيام بها اتجاه ذلك.

وكما واستمعت الطالبات أثناء الزيارة إلى شرح مفصل عن شركة توزيع كهرباء الشمال، حيث كان في استقبالهم مديرة التخطيط الاستراتيجي في شركة الكهرباء المهندسة شادية قمحية واوضحت لهن أهم المعلومات عن شبكات توزيع الكهرباء في كافة محافظات فلسطين, وطريقة توزيعها, والطرق الهامة  لترشيد استهلاكها, وأهم التحديات التي تواجه كهرباء فلسطين بشكل عام.

وفي نهاية الزيارة شكرت الطالبات الشركة على حسن الاستقبال واعطائهن المعلومات  اللازمة والتي تؤهلهن لمنافسة مثيلاتهن في المسابقة على مستوى الوطن العربي مما يساعدهن في رفع مقدرتهن على الفوز في المسابقة ورفع اسم فلسطين  في الوطن العربي.

يذكر أن شركة sunlight والتي ترعاها مؤسسة انجاز- فلسطين يشرف عليها نخبة من الطالبات المتدربات والمشاركات في مؤسسة انجاز  تحت مسمى مدير لكل دائرة مختصة في مجال الطاقة الشمسية، والتي تهدف إلى تشجيع المجتمع الفلسطيني على استخدام الطاقة الشمسية الدائمة المتجددة وغير الملوثة للبيئة وانتاج اهم الوحدات الانارة التي تعمل بالطاقة الشمسية بكفاءة عالية من خلال خطوط انتاج خاصة بالشركة.


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية