في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال تكرم الفائزين في مسابقة الرسم حول ترشيد الكهرباء
تاريخ النشر: 19/06/2014 - عدد القراءات: 1502
كهرباء الشمال تكرم الفائزين في مسابقة الرسم حول ترشيد الكهرباء
كهرباء الشمال تكرم الفائزين في مسابقة الرسم حول ترشيد الكهرباء

 

قامت شركة توزيع كهرباء الشمال بتكريم الطلبة الفائزين في مسابقة الرسم عن أهمية الترشيد في استهلاك الكهرباء التي عقدت  في مدينتي نابلس وجنين.

وأقيم التكريم في فرع الشركة بمدينة  نابلس بحضور  المهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي والفائزين وذويهم ولجنتي الاشراف من مديرية التربية والتعليم في نابلس وجنين ولجنة التحكيم المشرفة على النتائج من جامعة النجاح الوطنية.

وشكر الزاغة لجنتي الاشراف من التربية والتعليم ولجنة التحكيم من جامعة النجاح على وقفتهم ومساندتهم في انجاح فعالية المسابقة التي كان لها أثر كبير على الشركة وعلى الاطفال على حد قوله.

كما تقدم بالتهاني والتبريك للفائزين وذويهم على هذا النجاح ، مطالباً الاهالي في دعمهم وتشجيعهم بشكل مستمر.

وقدم الزاغة الجوائز العينية للطلبة الفائزين وعددهم 6 وهي عبارة عن أجهزة تابليت لوحية، كما قدم شهادات شكر وتقدير للجان المشرفة ولجنة التحكيم.

و الفائزين من نابلس هم (مريم أبو الحيات –مدرسة  عمر المختار للاناث ، رهف عامر  - مدرسة بنات عصيرة الشمالية الاساسية ، صفاء مهند الرابي – مدرسة بكالوريا الرواد ).

ومن جنين (عبدالرحمن ابراهيم حمدوني – مدرسة ذكور جنين الاساسية ، شهد رائد ربايعه مدرسة بنات ميثلون الاساسية"مسقط"، رهام جمال درويش – مدرسة بنات حيفا الاساسية)

يشار الى ان اكثر من 150 طفلا تتراوح أعمارهم ما بين 8-11 عاماً من منطقتي نابلس وجنين شاركو في المسابقة ومن المتوقّع أن تقوم الشركة باستخدام الرسومات الفائزة في المسابقتين في تصميم بوسترات عن أهمية الترشيد في استهلاك الكهرباء.

 

 

 

 

 

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية