الرئيسية / عن الشركة / كلمة رئيس مجلس الإدارة
كلمة ترحيبية من معالي المهندس سميح طبيله - رئيس مجلس الادارة
تاريخ النشر: 01/01/2012 - عدد القراءات: 2796

بداية أرحب بجميع مشتركينا و زوارنا  الكرام في موقع شركة توزيع كهرباء الشمال هذا الموقع  الذي يشكل حلقة الوصل الأولى بين كافة المشتركين والمؤسسات ، ويعمل على نقل رسالة الشركة ورؤيتها واهدافها بما يخدم المصلحة العليا للشركة حيث يرتبط ارتباطاً واضحاً بسياسة الشركة .

تعتبر الكهرباء نعمة من النعم التي هدانا الله إليها لأهميتها في مختلف نواحي الحياة فلا تقل أهميتها عن نعمة الماء والغذاء ، بها نصنع الغذاء ونستخرج الماء ونصنع الكساء .

شركة توزيع كهرباء الشمال  شركة وطنية مملوكة بالكامل للبلديات المنضمة والواقعة ضمن منطقة الامتياز  وتهدف الى تحسين أوضاع الكهرباء فيها لتكون جسماً واحداً يقدم خدماته بكفاءة عالية وخدمات موحدة و إيصال تيار الكهربائي آمن و موثوق لكل مشترك .

إن مجلس الإدارة  سيضع نصب عينيه استكمال هذا الدور الكبير والاستراتيجي لحماية هذا القطاع وتطويره بما يخدم ويؤسس لبناء دولتنا الفلسطينية   وسنسعى لجلب كل الامكانيات المتاحة لتطوير هذه الخدمة لتتماشى مع التطور العمراني والاقتصادي والسكاني في منطقة امتياز الشركة والذي بدوره  يشجيع الاستثمار  ويطور الاقتصاد كعنصر أساسي للبناء.

ان تعاون الجميع معنا  يحقق التقدم والتطور لهذا القطاع في ظل الصعوبات والتحديات الجسيمة التي تعصف بهذا الجانب ويقودنا الى الاعتماد على ذاتنا والانسلاخ عن اي مصادر اخرى تتحكم بهذا القطاع.

ومن هنا أود أن أتوجه  بالشكر الى كافة مشتركينا على التزامهم مع الشركة وندعوهم الى الاستمرار لانه يمكن الشركة من الوفاء بالتزاماتها  دوماً ،  كما و أشكر  كافّة العاملين الإداريين والفنيين في الشركة على الجهود الجبارة التي يبذلونها من أجل خدمة المواطن في كل الاوقات وكل الظروف.


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية