الرئيسية / عن الشركة / قصص نجاح
"كهرباء الشمال" توفر لمشتركيها خدمة شحن عدادات الكهرباء في المحال التجارية بالتعاون مع PALPAY
تاريخ النشر: 25/06/2015 - عدد القراءات: 951
"كهرباء الشمال" توفر لمشتركيها خدمة شحن عدادات الكهرباء في المحال التجارية بالتعاون مع PALPAY

وقعت شركة توزيع كهرباء الشمال اليوم الخميس اتفاقية تعاون وشراكة تتضمن فتح وتفعيل نقاط شحن لعدادات مسبقة الدفع في محافظتي نابلس وجنين مع شركة PALPAY للحلول الالكترونية .

وجرى توقيع الاتفاقية في قاعات ألف ليلة وليلة في مدينة نابلس والتي حضرها معالي المهندس سميح طبيله رئيس مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال والمهندس أسعد سوالمة المدير العام للشركة واعضاء مجلس الادارة والمهندس اياد قمصية مدير عام شركة PALPAY والسيد ناصر باكير مدير فروع الشمال لبنك فلسطين، والسيد عمر هاشم رئيس الغرفة التجارية في نابلس ، والسيد نضال البزرة رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس والدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية والسيد هلال تفاحة رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وطاقم من شركة PALPAY ، ومدراء الادارات والفروع لكهرباء الشمال ومجموعة من الصحفيين والاعلاميين.
وتنص الاتفاقية على قيام شركة PALPAY بتقديم الخدمات الإلكترونية اللازمة لشحن عدادات الكهرباء المسبقة الدفع لمشتركي "كهرباء الشمال" في منطقتي نابلس وجنين من خلال أجهزة وضعتها "كهرباء الشمال" في المحال التجارية التي تعمل بنظام شركة PALPAY.
وستبدأ المرحلة الاولى بتشغيل سبعة مراكز اربع منها في مدينة نابلس و3 منها في مدينة جنين حيث تم اختيار المراكز في هذه المرحلة بشكل مدروس بناءً على الاماكن التي هي بحاجة الى مراكز شحن ، على ان يتم الانتشار في كافة المناطق التي تعمل بها الشركة .

من جهته عبر المهندس طبيله في كلمته امام الحضور عن فخره واعتزازه بهذه الخطوة التي تهدف للتسهيل على المواطنين وتختصر الكثير من الوقت والجهد عليهم، واضاف ان الشركة تثبت عملياً انها تواكب وتستثمر التكنولجيا بما يحقق المنفعة الحقيقية للمواطن .
واضاف طبيله ان لدى الشركة رؤية عميقة تعمل بها خلال الفترة الحالية تصب في مجال تطوير وتحسين الاداء بما يتلائم مع الخدمة الكهربائية ، وأشار ان الشركة بصدد تنفيذ سلسلة من الاجراءات التي تتعلق بالتطوير واستحداث احدث الانظمة المتعلقة بالعمل .

من جهته اكد المهندس أسعد سوالمة ان "كهرباء الشمال" تسير بشكل متسارع في عمليه التقدم والبناء من أجل الوصول الى موثوقية التيار الكهربائي ، وجندت كل الامكانيات الادارية والمالية لتحقيق ذلك ، كما شكر سوالمة طاقم "كهرباء الشمال" الذين عملوا بجهد و اتقان لانجاز هذا العمل ، كما بعث بشكره لطاقم PALPAY الذين تعاونوا بالكامل مع طواقمنا .
وقال ان الشركة تسعى من هذه الخطوة للوصول الى كافة المشتركين اينما تواجدوا بانسب الطرق واسهلها ، وقال ان هذه النقاط هي مقدمة لفتح المزيد في كافة المناطق التي تعمل بها الشركة .
واشار سوالمة ان هذه المراكز ستبدء العمل بشكل رسمي ابتداء من يوم الاحد القادم وبامكان المشتركين التوجه وشحن عداداتهم من خلالها.
من جهته عبر المهندس اياد قمصية عن سعادته للتعاقد مع احد اهم الشركات الفلسطينية في مجال تقديم خدمات PALPAY ، واكد ان الشركة ستبذل كل الجهود اللازمة لسير العمل بالشكل المطلوب ، كما ثمن على الدور الكبير الذي لعبته ادارة كهرباء الشمال وطواقمها لانجاز هذا العمل بالسرعة الممكنة .
وخلال النقاش عبر رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عن امتنانه وشكره لمجلس ادارة الشركة على هذه الخطوة الجريئة والتي تدل على مدى الحرص والاهتمام الكبير لايجاد اقرب الطرق للتسهيل على المواطنين.

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار

القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية