في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
سلم يتسبب في فصل الكهرباء عن مناطق غرب نابلس
تاريخ النشر: 07/06/2015 - عدد القراءات: 1070
سلم يتسبب في فصل الكهرباء عن مناطق غرب نابلس
سلم يتسبب في فصل الكهرباء عن مناطق غرب نابلس

تسبب تصرف خاطئ قام به عمال يعملون في المنطقة الغربية من مدينة نابلس بفصل الكهرباء بشكل كامل عن مناطق "زواتا؛ بيت ايبا؛ شارع نابلس طولكرم؛ " ، وذلك أثناء نقلهم لبضاعتهم من العمارة التي يعملون بها الى العمارة المقابلة لهم بواسطة حبال متصلة بين البنايتين.

وذكرت شركة توزيع كهرباء الشمال انه وفي حوالي الساعة 11:40 من ظهر يوم أمس السبت تلقينا بلاغات تفيد بانفصال التيار الكهربائي عن المناطق المذكورة ،حيث توجهت طواقمنا الى المكان وتبين بعد الكشف بوجود سلم على اسلاك وشبكة الضغط العالي للكهرباء الامر الذي تسبب بالتماس نتج عنه انفصال الكهرباء عن كافة المناطق المزودة لهذا الخط.

وعلى الفور قامت طواقمنا بالعمل على انزال السلم العالق واصلاح الخلل الذي استمر لاكثر من ساعة  نتيجة هذا التصرف ،وأشارت الشركة انه تبين ان  العمال يريددون اختصار الوقت والجهد بهذا التصرف الخاطئ والخطير عليهم وعلى المشتركين وعلى شبكة الكهرباء .

ومن هنا تناشد الشركة كافة المشتركين بعدم القيام باي تصرف خاطئ يتسبب بحوادث خطيرة وغير مسؤولة  ، والابتعاد عن شبكات الكهرباء وعدم العمل بالقرب منها ، كما طالبت الشركة بابلاغ الشركة في حال الضرورة القصوى للعمل قرب اعمدة وشبكات الكهرباء .


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية