في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال وجمعية حماية المستهلك في نابلس تبحثان سبل التعاون
تاريخ النشر: 04/03/2012 - عدد القراءات: 1858
كهرباء الشمال وجمعية حماية المستهلك في نابلس تبحثان سبل التعاون
كهرباء الشمال وجمعية حماية المستهلك في نابلس تبحثان سبل التعاون

التقى المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال أمس رئيس جمعية حماية المستهلك في مدينة نابلس السيد إياد عنبتاوي والدكتورة نجاة أبوبكر عضو المجلس التشريعي وعضو الهيئة الادارية وعدد من الاعضاء.
وفي بداية اللقاء أستعرض السيد اياد عنبتاوي أبرز نشاطات الجمعية وبرامجها التطوعية والحملات الرقابية التي تنفذها في سبيل الحفاظ على حياة المستهلك ومصالحه .
كما قدمت المديرة التنفيذية للجمعية هيا الشيخ ياسين نماذج لبعض الحملات التي تنوي الجميعة اطلاقها خلال الفترة المقبلة والتي تستهدف طلبة المدارس بهدف زيادة الوعي فيما يتعلق بالتغذية والطعام الصحي وغيرها.
 بدوره اكد المهندس يحيى عرفات التزام كهرباء الشمال بدورها الوطني والاخلاقي في سبيل تقديم الدعم المناسب لكل المؤسسات المجتمعية التي تتوافق مع أهداف الشركة في سبيل أهتماهها بالمستهلك .
وأضاف عرفات يجب التركيز على فئات الجيل القادم والاهتمام به وتغذيته بالمعلومات المفيدة التي تكفل حقوق المستهلك والمنتج على حد سواء .
جدير بالذكر أن شركة توزيع كهرباء الشمال هي أول شركة وطنية فلسطينية يعين عضو مجلس ادارة من الهيئة الادارية لحماية المستهلك ايماناً منها بضرورة وجود جسم رقابي يخدم المواطن .


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية