في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال ونقابات الكهربائيين تعقد امتحان رخصة مزاولة المهنة
تاريخ النشر: 21/01/2012 - عدد القراءات: 2351
كهرباء الشمال ونقابات الكهربائيين تعقد امتحان رخصة مزاولة المهنة
كهرباء الشمال ونقابات الكهربائيين تعقد امتحان رخصة مزاولة المهنة

تقدم 107 من فنيي الكهرباء من محافظتي نابلس وجنين اليوم للامتحان  التحريري للحصول على رخصة 1 فاز لمزاولة مهنة الكهرباء داخل منطقة إمتياز الشركة وعقد الامتحان بالتعاون مع نقابات الكهربائيين الفلسطينين ونقابة المهندسين وإتحاد المقاولين في مقر فرع الشركة في مدينة نابلس.
وبدء الامتحان بحضور رئيس لجنة تراخيص الكهربائيين في شركة توزيع كهرباء الشمال المهندس ابراهيم زيدان وعضوية كل من برهان مخلوف والمهندس امجد الحج حمد والمهندسة شادية قمحية والمهندسة مريم رمضان بالاضافة الى لجنة اشراف من نقابات الكهربائيين في نابلس وجنين .
وعبر السيد رشيد صالح رئيس نقابة الكهربائيين في محافظة نابلس عن شكره وتقديره لدور الشركة الجدي في المساعدة لان يرى هذا الامتحان النور وقال "أتقدم باسم الجميع بالشكر الى المهندس يحيى عرفات والى كهرباء الشمال الذين تجاوزوا الصعوبات لتمرير هذا الامتحان ويمكن اعتباره يوم مهم وسعيد لكل الكهربائيين".
واضاف رشيد ان هذا الامتحان هو المرحلة الاولى والتي ضمت محافظتي نابلس وجنين على أن يجرى قريبا امتحان لباقي منطقة امتياز الشركة وهي (نابلس ،جنين، طوباس، طولكرم،قلقيلية، ،سلفيت).
وقال السيد تيسير الدمج امين سر نقابة الكهربائيين في جنين ان انعقاد هذا الامتحان جاء بعد التوافق الايجابي بين الشركة والنقابات من اجل الاسراع في اصدار هذه التراخيص على اعتبار انها عملية لتنظيم المهنة الكهربائية بشكل مرخص.
وخلال الامتحان قام المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة للشركة والسيد رائف العكر المدير الاداري والمهندس فؤاد ملحس مدير فرع نابلس بجولة بين المتقدمين للاطلاع على سير الامتحان.
يذكر أن شروط الحصول على الامتحان ان يكون المتقدم حاصل على دبلوم مهني كهربائي او دورات تأهيلية من مراكز التدريب، حيث يقسم هذا الامتحان على ثلاثة مراحل نظرية وتشمل الامتحان وجانب شفهي وهو عقد ورشات عمل تشمل تنظيم مسابقات وآخر عملي وهو الاطلاع على عمل الفني داخل المنشأة التي يعمل بها .
وبموجب هذه الرخصة يصبح الناجح بالامتحان معتمد من قبل الشركة والنقابات ومؤهل للتعامل في منطقة إمتياز الشركة في العمل على الاشراف وتنفيذ مشاريع كهربائية.
 
للاطلاع على الصور http://www.facebook.com/media/set/"set=a.265813946818125.64082.107422159323972&type=1
 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية