في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال :فصل الكهرباء في نابلس خارج عن ارادتنا وسنوزع التيار بصورة عادلة
تاريخ النشر: 18/01/2012 - عدد القراءات: 2123
كهرباء الشمال :فصل الكهرباء في نابلس خارج عن ارادتنا وسنوزع التيار بصورة عادلة
كهرباء الشمال :فصل الكهرباء في نابلس خارج عن ارادتنا وسنوزع التيار بصورة عادلة

أعلنت شركة توزيع كهرباء الشمال ان سبب فصل التيار الكهربائي الذي حدث في مدينة نابلس وبعض المناطق أمس الثلاثاء كان نتيجة لخلل مركزي في أحد المحولات الرئيسية لدى الشركة القطرية الاسرائلية المزود للتيار الكهربائي لمدينة نابلس.
وقالت الشركة في بيان صحفي "لقد عملت ادارة الشركة ومنذ اللحظة الاولى باجراء اتصالاتها واصدرت تعليماتها لطواقمها الفنية بضرورة السيطرة على الوضع من خلال توزيع الاحمال على كافة المناطق" .
وأضافت "إننا نعتذر عن هذا الخلل الخارج عن إرادتنا وإننا  سنبذل جهودنا لتوفير الطاقة الكهربائية لمشتركينا وضمن القدرة الكهربائية المتاحة لنا ،وعليه فإننا سنقوم بتوزيع الكهرباء على مناطق المدينة ومحيطها بصورة مبرمجة وعادلة لحين قيام الشركة القطرية بمعالجة الخلل لديها كما ونناشد كافة  المشتركين بتقنيين وترشيد استخدام التيار الكهربائي, واستخدام وسائل غير الكهرباء للتدفئة لتجنب انقطاعات التيار نتيجة الأحمال الزائدة".
وأشار البيان ان الشركة ستضطر اسفة الى فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في المدينة ومحيطها وذلك حسب المعلومات التي وصلتنا من الشركة القطرية والتي افادت انها تحتاج الى مدة تزيد عن 24 ساعة لاستبدال المحول المعطوب واعادة التيار الكهربائي الى الوضع الطبيعي.
و تأمل الشركة أن تجد من السادة المشتركين تفهماً للوضع الحالي ، وترجو من الجميع التعاون.


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية