في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
مجلس الجديدة يوقع اتفاقية إنارة الشوارع مع كهرباء الشمال
تاريخ النشر: 13/06/2022 - عدد القراءات: 102

وقع السيد سامح قلالوة رئيس مجلس الجديدة غرب مدينة جنين اتفاقية لنقل صلاحيات انارة الشوارع في القرية الى مسؤولية شركة توزيع كهرباء الشمال ، بهدف تطوير شبكة الانارة ،واصلاح وصيانة ما يلزم للاعمدة ووحدات الانارة في القرية وذلك ضمن مشروع نور لإنارة الشوارع الذي تقع مسؤوليته إلى كهرباء الشمال.

جاء ذلك اليوم الاثنين خلال لقاء رئيس مجلس الادارة المهندس اياد خلف والمدير العام المهندس اسعد سوالمة مع رئيس مجلس سيريس السيد احمد ابو جبل و السيد وائل ارشيد رئيس مجلس صير والسيد سامح قلالوة رئيس مجلس الجديدة ، وبحضور السيد رائف العكر المدير الإداري والمهندس أمجد الحاج حمد المدير التجاري وذلك في مقر الادارة العامة في نابلس.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تحسين الاوضاع الكهربائية في المنطقة و صيانة وتطوير الشبكات والعمل على زيادة موثوقية التيار لخدمة عدد مشتركين اكبر وتقديم افضل خدمة وبجودة عالية. كما تم مناقشة عدد من القضايا الكهربائية العالقة وايجاد الحلول المناسبة لها.
وخلال الاجتماع أكد المهندس اياد خلف على أن الشركة ملتزمة ومهتمة بتطوير العلاقة مع الهيئات المنضمة وتحسين مستوى الخدمة بشتى الوسائل ، وشدد خلف على ضرورة تعاون وتظافر الجهود لتحقيق ذلك .
بدوره أشار المهندس أسعد سوالمة أن الشركة اتخذت قرارا بتوفير فرقة طوارئ في المنطقة لخدمة المشتركين وسرعة الوصول إليهم ، وهذا بدوره سيعزز خدمة الكهرباء في المنطقة ، وأكد سوالمة أن الشركة ستقوم بالعديد من الإجراءات في مجال تركيب العدادات الكهربائية التي من شأنها ضبط الأوضاع وتصويبها في المنطقة .




القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية