في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
"كهرباء الشمال" و maalchat توقعان اتفاقية تعاون لحلول الدفع الالكتروني
تاريخ النشر: 08/04/2021 - عدد القراءات: 894
"كهرباء الشمال" و maalchat  توقعان اتفاقية تعاون لحلول الدفع الالكتروني
"كهرباء الشمال" و maalchat توقعان اتفاقية تعاون لحلول الدفع الالكتروني

وقعت شركة توزيع كهرباء الشمال ممثلة بمديرها العام المهندس أسعد سوالمة اتفاقية تعاون مع شركة maalchat لخدمات الدفع الالكتروني ممثلة بالمدير العام السيد محمود ابو شملة صباح اليوم الخميس في مقر الإدارة العامة لكهرباء الشمال بنابلس، وذلك بحضورعدد من مدراء الإدارات من كلا الشركتين.
وتحدث سوالمة عن الاتفاقية قائلاً" ان هذا التوقيع يأتي ضمن توجه الشركة في التسهيل على المشتركين بالوقت والجهد من خلال الوسائل الإلكترونية المتعددة والتعاون مع كل الاطراف.
واضاف ان 70% من مراكز الدفع ليدنا الان هي مراكز الكترونية بصورة نقاط شحن في المحال التجارية او التطبيقات المتوفرة
وقال أن هذا العمل المبتكر الذي تقدمه محفظة Maalchat ستمكن المواطنين من الدفع عبر تطبيق المحفظة الإلكترونية Maalchat بدلاً من الدفع نقداً في مقر الشركة و بشكل أسهل وأسرع ".

وقال محمود ابو شملة : "تعتبر هذه الشراكة االمهمة بين الطرفين نقلة نوعية سيكون لها الأثر على تقديم الخدمات للمواطنين في فلسطين، بحيث ستكون خدمة المواطن سريعة و آمنة و دون الحاجة لاستعمال النقد".

وأضاف ابو شملة : "انتشرت الخدمات الالكترونية بصورة أكبر خلال تفشي فيروس كورونا المستجد، بسبب التدابير الوقائية ومحدودية الحركة في معظم انحاء العالم، لذلك أصبح الاعتماد كبيراً على طرق الدفع الإلكترونية التي تساهم في دفع الفواتير المستحقة وإصدار بطاقات التسوق الإلكتروني وغيرها من الخدمات، والتي تفيد شريحة كبيرة من المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية ".

والجدير بالذكر ان كهرباء الشمال تتجه الى توسيع التعاون الالكتروني ضمن سياسة الشركة للتطوير الذكي،حيث أن شركة Maalchat هي تطبيق المحفظة الذكية للدفع بأمان والتحويل اللحظي من خلال الهاتف النقال.


 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية