في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
"كهرباء الشمال" تنعى الفقيد "عاصم عرفات"وتشيد بمناقبه
تاريخ النشر: 22/12/2020 - عدد القراءات: 1320

 تقدم المهندس أسعد سوالمة المدير العام لشركة توزيع كهرباء الشمال باسم مجلس الادارة و كافة العاملين في الشركة بالتعزية و المواساة من عائلة الفقيد المهندس عاصم عرفات وزوجته و اوبناءه ومن زملاء و موظفي الشركة برحيله الذي توفي عصر أمس الاثنين أثر تضاعف اصابته بفايروس كورونا .
وقال سوالمة ان "كهرباء الشمال"فقدت أحد أهم الزملاء الذين ساهموا في خدمة هذا البلد مروراً بعمله في بلدية نابلس ووصولاً الى تأسيس الشركة وانطلاقتها في العام 2010 ،حيث شغل المرحوم منصب هام في الشركة و عمل مديرأ لادارة أنظمة المعلومات و ساهم في بناء أنظمة الشركة المختلفة وكان له دور فاعل في العمل بكل إخلاص وتفاني ، حيث كان عمله مميز ومتقن رغم المشوار الصعب من الكد والجهد .

و أضاف في لحظات يفقد الانسان القدرة على التعبير عما يجول في خاطره فجعنا بنبأ رحيل المهندس عاصم ، المرحوم ،كان مهندساً نابضاً بالحيوية ،وتختزن روحه بالآمال الكبيرة ،لقد كان انتمائه متوهجاً للأخلاص بالعمل .
وأضاف كان المرحوم مثالاً للقلب النقي والخلق القويم ،متفاناً في العمل وعميق الوعي .
وختم سوالمة قوله" لايسعني الا ان أقول رحمك الله يا ابامحمد رحمة واسعة و نسال الله ان يتقبل روحك وان يعزك بالاخرة مع الخالدين وفي منازل الشهداء والصالحين، وألهمنا وأهلك الصبر والسلوان أدعو له بالرحمة والغفران .


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية