في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / خدمات المشتركين / الزاوية الارشادية
شحنة احتياطية لعدادت STS
تاريخ النشر: 20/09/2020 - عدد القراءات: 7567

 

انواع العدادات التي تعمل بهذا النظام حاليا

  • هولي STS
  • الكونلوج
  • سمارت
     

الربط وهو لمرة واحدة فقط
مثال : مشترك يمتلك اشتراك كهرباء في امتياز الشركة تم تركيب عداد يريد STS يقوم المشترك بارسال رسالة لرقم ثابت تم تحديده من قبل الشركة وهو 0593300200 وهي كالتالي (رقم العداد R*) ويتم الرد على هذه الرسالة بانه تم ربط العداد مع رقم المحمول الخاص بالمشترك .
ملاحظة : لا يمكن ربط رقم محمول اخر لنفس الاشتراك الا بعد فك الربط وهي عملية اخرى مشروحة في البند الرابع ولكن من الممكن ربط اكثر من اشتراك كهرباء مع رقم محمول واحد .

 

الشحن
مثال : اراد المشترك الاستفادة من الشحنة الطارئة لسبب معين تتم هذه العملية من خلال ارسال رسالة نصية من نفس المحمول الذي تم ربطه سابقا مع رقم العداد تحتوي على (رقم العداد E* ) للرقم الثابت 0593300200 وسيتم الرد برسالة نصية تحتوي على كود (TOKEN) بقيمة 30 شيكل.

ملاحظة : يمكن الاستفادة من الشحنة الطارئة لمرة واحدة قبل تسديدها



 اصدار اخر كود (TOKEN)
قام مشترك بالشحن من خلال هذه الخاصية او شحنة عادية من خلال مراكزنا وقد فقد اخر كود تم ارساله يستطيع استرجاعه من خلال ارسال رسالة نصية على رقم 0593300200 تحتوي على (رقم العداد L* ) يتم الرد برسالة نصية تحتوي على اخر كود .

ملاحظة : مع التأكيد على ان عملية استرجاع اخر كود مفعلة سواء للشحنة الطارئة او للشحنة الطبيعية من خلال مراكز ونقاط الشحن .

فك الربط
مثال : مشترك قام بربط رقم محموله مع العداد سابقا واراد لسبب معين فك الربط ما بين رقمه والعداد ، ويتم ذلك من خلال ارسال رسالة نصية من نفس رقم المحمول المربوط الى الرقم الثابت 0593300200 تحتوي على( رقم العداد (U* وسيتم الرد عليه برسالة تؤكد فك الربط بنجاح .

ملاحظة : لا يمكن ربط اكثر من محمول مع نفس الاشتراك
 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية