في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
وفد من الغرفة التجارية بنابلس يزور "كهرباء الشمال"
تاريخ النشر: 13/02/2020 - عدد القراءات: 57

وفد من الغرفة التجارية بنابلس يزور "كهرباء الشمال"
استقبل المهندس محمد شنار رئيس مجلس الإدارة والمهندس أسعد سوالمة المدير عصر اليوم الخميس وفد من الغرفة التجارية بنابلس ضم السيد عمر هاشم رئيس الغرفة ووفد مرافق.
حيث أعرب وفد الغرفة عن وقوفه ومساندته لعمل الشركة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها وبالتحديد نقص القدرة الكهربائية .
حيث قال السيد عمر هاشم " اننا نؤمن برسالة الشركة في تقديم الخدمة المميزة والمستمرة للكهرباء لكافة المشتركين في كافة أماكن تواجدهم ، ونطالب الجميع بالتفهم والتحلي بالصبر في ظل هذه الأجواء المتمصلة في نقص القدرة والاحوال الجوي ، املا بتشغيل محطة صرة خلال الفترة القريبة العاجلة".

بدوره رحب المهندس الشنار بالوفد وشكر لهم خطوتهم على هذه اللفته ، مؤكداً أن الشركة تبذل أقصى السبل في سبيل توفير الكهرباء بشكل مستمر ، وقال أن الشركة وضعت العديد من الخطط الهامة والحيوية في سبيل الاعتماد على الذات لكنها تحتاج الى وقت من أجل الوصول الى ما نسعى اليه .
وعن القدرة الكهربائية المتوفرة قال المهندس أسعد سوالمة اننا نعمل بقدرة كهربائية محدودة من المصدر ونضع خططنا اليومية في هذا الاطار لكننا نتفاجاً بالطلبات من المزود بتخفيض نقاط الربط في غضون دقائق مما يسبب ارباكاً كبيراً في العمل وتغيير في مواعيد الفصل ، حيث أشار أن الأحوال الجوية لعبت أيضا دوراً كبيراً في زيادة استهلاك الكهرباء خلال هذه الفترة مما ذاد الضغط على نقاط الربط بشكل غير مسبوق  


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية