في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
سوالمة يلتقي عدد من رؤساء المجالس المحلية بنابلس
تاريخ النشر: 06/02/2020 - عدد القراءات: 106

التقى سعادة المهندس أسعد سوالمة المدير العام صباح اليوم الخميس عدد من رؤوساء البلديات والمجلس المنضمة للشركة وهم السادة (محمد مصطفى رئيس بلدية صرة ،عمر ابونمره رئيس مجلس قروي قوصين ،هايل مشاقي نائب رئيس مجلس ياصيد،أحمد حارة نائب ريس مجلس ديرشرف،مراد عامر رئيس مجلس عزموط ،ماهر قعدان رئيس مجلس عراق بورين وبحضور المهندس امجد الحاج حمد المدير التجاري في الشركة.
حيث رحب المدير العام بالحضور،وقدم شكره للهيئات المحلية والمشتركين على الدور الكبير المتمثل في دعم مكونات الشركة ومساعدتها في تخطي كافة الامور، واضاف ان الشركة عملت خلال الفترة السابقة والحالية على توحيد خدمة الكهرباء في كافة المناطق من أجل الوصول الى شركة قوية وفاعلة تستطيع أن تخدم مساهميها بالصورة المناسبة.
وأستعرض سوالمة خلال اللقاء عدد من الجوانب الفنية والمالية و الادارية التي عملت بها الشركة مؤخراً في سبيل الانتهاء من تقييم الاصول للهيئات المحلية المنضمة ،حيث بيًن الأثر المالي والفني لكل مجلس والآلية التي تمت في سبيل الوصول الى هذا التقييم العالمي المعتمد من أكبر الشركات.
وأكد سوالمة أن رئيس واعضاء مجلس الادارة يولون اهتماماً كبيراً في هذا الجانب ويدعمون ارساء قواعد سليمة وعمل متقدم يهدف الى تطوير وخدمة الهيئات المحلية الشريكة ، وأشار أن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة هامة تعتمد على العمل والتطوير والانجاز.
وقدم المجتعمون بعض التساؤلات والاقتراحات التي من شأنها رفع مستوى الخدمة للتسهيل على المشتركين بما يحقق المصلحة العليا للعمل.

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية