في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كيف واجهت شركة توزيع كهرباء الشمال ازمة انقطاعات التيار الكهربائي
تاريخ النشر: 03/02/2020 - عدد القراءات: 102

تقدير ورصد
امين ابو وردة –اصداء للصحافة
في متابعة ورصد لكيفية تعامل شركة توزيع كهرباء الشمال لازمة انقطاع التيار الكهرباء خلال الاسابيع الاربعة الاخيرة بسبب زيادة الاحمال من جانب، او بسبب خلل في الشركة القطرية الاسرائيلية، يظهر نجاح ملحوظ للشركة في تدارك ذلك، خاصة في ظل متابعة حثيثة من ادارة الشركة على كل المستويات ونشاط ملحوظ لدائرة العلاقات العامة والاعلام.
الجديد خلال تلك الفترة ارتفاع نسب الاحمال بشكل كبير في ظل ايام باردة جدا وحدوث خلل في شبكة التيار الكهربائي القطرية لثلاث مرات تسبب بانقطاعات اطول.
الشارع الافتراضي الفلسطيني وبخاصة على منصات التواصل الاجتماعي هذا الواقع بحركة انتقاد اتسمت في مجملها بشكل موضوعي وهي ابراز الحاجة للكهرباء ودعوة للاكتفاء الذاتي والتخلص من التبعية للاحتلال، وقسم استغل ذلك للهجوم على الاجسام ذات العلاقة بالطاقة ومنها شركة توزيع كهرباء الشمال، ولكن الافت في كيفية تعاطي الشركة مع تلك الانتقادات وكانت حسب الاتي:
- تقبل النقد حتى في لقاءاتها الصحفية وموجات البث المباشر ومنصات التواصل الاجتماعي
- السماح بنشر الانتقادات على صفحتا على الفيس بوك دون حذف او تقنين
- الموافقة على اي طلب من اعلاميين
- قوة طاقم العلاقات العامة في العمل على مدار الساعة والتواصل مع الاعلاميين ومدراء المواقع والصفحات وتزويدهم اولا باول بالواقع دون مواراة او اخفاء.
- صراحة المسؤولين في الشركة في ابراز الحقيقة وعدم اخفاء اي معلومة حتى فيما يتعلق بنقص القدرة في تزويد المواطنين بالتيار الكهربائي.
- فتح افسام الشركة امام كل وسائل الاعلام للوقوف امام المعطيات بما فيها غرفة التحكم والسيطرة.
ومع ذلك مطالب المواطن الذي يدفع مسبق الدفع محق في الحصول على الخدمة ومطلب الانفكاك عن الاحتلال والاستقلال له ما يبرره.
 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية