في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
في ظل اجواء المنخفض الجوي ... الكهرباء مسؤولية الجميع
تاريخ النشر: 08/01/2020 - عدد القراءات: 118
في ظل اجواء المنخفض الجوي ... الكهرباء مسؤولية الجميع
في ظل اجواء المنخفض الجوي ... الكهرباء مسؤولية الجميع

 


في ظل الحديث عن عدم الاستقرار في الحالة الجوية ودخول منخفض جوي خلال الساعات القادمة

نعمل بقدرة كهربائيه محدودة بحكم نقاط الربط من الشركة القطرية الإسرائيلية .. الاحمال الكهربائية التي تفوق الممنوحة لها يعرض الكهرباء بشكل مفاجئ لانقطاع لا نستطيع التحكم به إلا من خلال فصل مناطق ضمن الية عادلة و موزعه لحين استقرار الاحمال .. الحل الوحيد فقط هو العمل بترشيد الاجهزه الكهربائيه واطفاء الغير لازم منها ..

احتمالية مواجهة الشركة بعض المشاكل الفنية بإمدادات الكهرباء أثناء المنخفض بسبب سوء الأحوال الجوية، على الرغم من كافة الإجراءات المتخذة لاستقبال المنخفض، حيث يمكن أن تصل سرعة الرياح في بعض المناطق إلى 80 كم/ الساعة تقريباً، الأمر الذي من شأنه أن يعيق من عمل طواقم صيانة الشركة، كما أن شبكة الكهرباء قد تواجه بعض الانقطاعات بسبب ازدياد الأحمال على الشبكة، .
من هنا ندعو المشتركين كافة بضرورة ترشيد استهلاك التيار الكهربائي في مختلف مناطق عملنا، خصوصاً في ساعات الذروة وذلك نتيجة الضغط الهائل من الأحمال الكهربائية على شبكات الشركة نظراً لبرودة الطقس وحتى بعد المنخفض الجوي.

أن طواقم الشركة ستعمل على إصلاح الأضرار التي قد تتسبب بها الحالة الجوية، وستحاول الوصول لكل مكان ضمن مناطق نفوذ الشركة لمعالجة الأعطال الكهربائية حسب إمكانياتها المتاحة، وندعوكم للتحلي بالصبر وبروح المسؤولية، حيث تحرص الشركة على استمرارية تقديم خدمة الكهرباء بما يستجيب مع احتياجات المواطنين والمشتركين للتخفيف من آثار المنخفض الجوي .
كما نتمنى من مشتركينا ضرورة الالتزام بالنصائح والإرشادت المتعلقة بالسلامة العامة وترشيد استهلاك التيار الكهربائي والتي تتمثل بتنظيف أسطح المنازل وإزالة أية مواد أو عوائق قد تتسبب في إحداث أضرار للشبكة الكهربائية والأسلاك، لاسيما مع هبوب الرياح القوية خلال الطقس العاصف.

والى ضرورة تنظيم استخدام الأجهزة الكهربائية، بحيث تستخدم بشكل منفرد بعيدا عن استخدامها في الوقت ذاته كالنشافة والغسالة والسخان الكهربائي "البويلر"، وتجنب استخدام تلك الاجهزة خلال ساعات الذروة الصباحية والمسائية، حيث أن التحميل الزائد على الشبكات سيضطر الشركة إلى اللجوء لبرنامج فصل بشكل متناوب في تزويد التيار الكهربائي على فترات تجنباً لاحتراق الشبكات والمحولات الأمر الذي من شأنه انقطاع التيار لفترات طويلة.
نتمنى لكم شتاء آمنا و دافئا
الطوارئ 1700300200

نحن نقدر عالياً اهتمامكم الكبير في خدمة الكهرباء في ظل هذه الاجواء ، ونحن على ثقة بتفهمكم لسوء الاحوال الجوية القادمة .ان طواقمنا ستعمل على مدار الساعة لضمان وصول تيار كهربائي مستمر وآمن ،وعلى ثقة بتعاون الجميع لتحقيق ذلك.

واننا ننتهز هذه الفرصة بالتأكيد على ضرورة الالتزام بقواعد والارشادات الصادرة عن الشركة وبالتحديد ضرورة ترشيد الكهرباء قدر الامكان وتثبيت المواد غير المثبتة لضمان عدم وقوعها على شبكات الكهرباء،وعدم الاقتراب من الاسلاك التي قد تسقط على الارض ،وتجنب إيقاف سيارتك في الشوارع الضيقة للوصول السريع الى مكان الحادث ،والانتباه المستمر للاطفال داخل المنزل .


نتمنى لكم شتاءً آمناً ودافئاً

 

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية