في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
"كهرباء الشمال" تعاملت مع 1860 تبيلغ على رقم الطوارئ خلال ثلاثة أيام
تاريخ النشر: 30/12/2019 - عدد القراءات: 241

 كشفت شركة توزيع كهرباء الشمال أنها تلقت 1860 تبيلغ على رقم الطوارئ 1700300200الخاص بخدمة المشتركين خلال أيام المنخفض الثلاثة الماضية عن الفترة 26.27.28 / 12 / 2019 في مدينتي نابلس وجنين والمناطق المنضمة لهما .

بدوره قال سعادة المهندس أسعد سوالمة المدير العام أن الشركة تمكنت من التعامل مع كافة البلاغات التي وصلت من خلال رزمة من الاجراءات الفنية وتوزيع الطواقم و الآليات بصورة مناسبة من أجل الوصول بالسرعة الممكنة للمشترك.


وأشار سوالمة أن هناك فرق بين عدد الاعطال وعدد التبليغات ، حيث أن نسبة الاعطال الفنية انخفضت بنسبة ملحوظة عن هذه الفترة من العام الماضي نتيجة معالجة لعدد كبير من الشبكات وتفقدها بالاضافة الى قص الأشجار القريبة من الشبكات لضمان عدم وقوعها بسبب شدة الرياح وكذلك توزيع الاحمال الكهربائية على نقاط الربط .
أما من ناحية البلاغات فقد ارتفعت وذلك نتيجة قيام الشركة بتوسيع وتسهيل مجال الاتصال للمشترك ليتمكن من الاتصال و التبليغ عن الاعطال وهذا نتيجة تطوير نظام الطوارئ وتدريب موظف التواصل المستقبل للمكالمات بحيث لا يتم انشغال الخطوط للكشف على المكان الخلل وسهولة الوصول إليه ،حيث انه تم استقبال عدة بلاغات لنفس العطل الفني وهذا رفع عدد التبليغات ، واضاف سوالمة كانت الطواقم الفنية تقوم بالاتصال على صاحب التبليغ للتاكد من اتمام اصلاح الخلل.
وعن نوعية الاعطال قال المدير العام ان الاعطال تمثلت في انقطاع التيار الكهربائي أو ضعف او فصل لمفاتيح ضغط المنخفض داخل محطات التحويل الناتجة عن ارتفاع الاحمال بالاضافة الى بعض المشاكل في عدادات الدفع المسبق او احتراق فيوزات ومحولات نتيجة فرط الاستخدام للتيار الكهربائي والتحميل الزائد عليها ".

وفيما يلي عدد التبليغات التي وصلت :

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية