في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية تزور "كهرباء الشمال" وتؤكد على دعمها ومساندتها للشركة
تاريخ النشر: 26/09/2019 - عدد القراءات: 209
لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية تزور "كهرباء الشمال" وتؤكد على دعمها ومساندتها للشركة
لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية تزور "كهرباء الشمال" وتؤكد على دعمها ومساندتها للشركة

 أستقبل سعادة المهندس محمد شنار رئيس مجلس الادارة والمهندس اسعد سوالمة المدير العام صباح اليوم الخميس في مقر الادارة العامة للشركة وفد من لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية في محافظة نابلس ضم كل من المقدم وليد الاحمد والعقيد تيسير عزام والعقد خالد السكران والعقيد وليد حمزة والنقيب محمود ابوخضر والرائد محمود ياسين والرائد صالح قصاص .

حيث عبر الوفد عن دعمه ووقوفه بجانب "كهرباء الشمال " في إطار الخدمات الكهربائية التي تقدمها للمواطن ودورها الكبير في المسؤولية المجتمعية تجاه البلد بكافة الامور المطلوبة ، وأثنى الوفد على الدور الكبير الذي تبذله الادارة في إحداث نقلة نوعية بمستوى التطور باداء الشركة ، آملين الاستمرار والنهوض بهذه الهمة التي تهدف الى خدمة المواطن ،مؤكدين استعداد الاجهزة لمساندة الشركة بما يلزم لذلك.

بدوره عبر المهندس الشنار عن سعادته لهذا اللقاء الهام والحيوي والذي يهدف الى ايجاد شراكة حقيقية تهدف الى البناء المؤسساتي السليم عبر تعزيز آليات التواصل والتعاون لتحقيق الخدمة المطلوبة.
وأشار رئيس مجلس الادارة ان "كهرباء الشمال" هي شركة وطنية مملوكة فقط للبلدية المنضمة والواقعة ضمن منطقة امتيازنا حسب القانون وتهدف لتأمين الخدمة الكهربائية لكل المناطق عبر جسم واحد قادر على ادارة هذا القطاع الهام.
واضاف ان الكهرباء هي عنوان الحياة وهي الداعم الاساسي للاقتصاد وبها تتقدم مناحي الحياة لهذا يتطلب من الجميع الوقوف والتعاون وبناء شراكة على ارض الواقع نتمكن من خلالها الوصول الى ما نصبو اليه.
وعن الجانب الفني أشار رئيس مجلس الادارة ان الشركة تعاني حالياً من نقص قدرة كهربائية من المصدر الاسرائيلي لحين الانتهاء من تشغيل محطة صرة وهذا ما يؤخر بعض طلبات تزويد المناطق نتيجة هذا النقص.
وبخصوص الطاقة الشمسية قال الشنار اننا مهتمون بشكل كبير بهذا الجانب ونسعى لتطويره ضمن الضوابط المتاحة لنا ، وندرس كل الاقتراحات والملاحظات الواردة بهذا الشان، وحيث ان الشركة لن تستطيع تنفيذ اي معاملة غير مطابقة للمواصفات المطلوبة.

بدوره أشاد المهندس سوالمة بالدور التكاملي للاجهزة الامنية و الذي تلامسه الشركة من خلال التعاون المستمر ،وقال ان الشركة تلامس احتياجات المواطنين وتدرس كل الطلبات والاقتراحات المقدمة من طرفهم من اجل تذليل وتسهيل اي عقبات لانجاز المعاملات الكهربائية .

واضاف ان الشركة تعمل ضمن ضوابط فنية وادارية ومالية واضحة مكنتها من التقدم والحصول على افضل مؤشر للاداء،واضاف ان المرحلة المقبلة وحسب توجهات مجلس الادارة ستكون حيوية وفعالة وسهلة ومرنة في التعامل مع المشتركين عبر برامج وانظمة تقوم الشركة بتطويرها ، وفي ذات الوقت الشركة تدرس لامكانية اقامة مركز تدريب مؤهل قادر على تدريب الموظفين وتمكينهم وتعزيز قدراتهم.
وأشار المدير العام ان الشركة عملت في خدمة العديد من المناطق الغير منضمة والتي طلبت منا التدخل لحل بعض المشاكل الفنية لايمانها المطلق بضرورة استمرار هذه الخدمة واستمراريتها .

وفي نهاية اللقاء تداول المجتمعون بعض الاسئلة والاقتراحات بخصوص آليات العمل والتواصل ، واكدوا على استعدادهم لتنفيذها وتسهيل ما يلزم لذلك.

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية