في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
 الشنار : خدمة المشتركين بالسرعة والخدمة المميزة والتوسع في كافة المناطق ضمن رؤيتنا المقبلة
تاريخ النشر: 16/09/2019 - عدد القراءات: 157
 الشنار : خدمة المشتركين بالسرعة والخدمة المميزة والتوسع في كافة المناطق ضمن رؤيتنا المقبلة
 الشنار : خدمة المشتركين بالسرعة والخدمة المميزة والتوسع في كافة المناطق ضمن رؤيتنا المقبلة

أكد المهندس محمد شنار رئيس مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال أن الشركة تهدف الى الانتقال الى مرحلة جديدة في خدمة كافة المشتركين في كافة الاماكن بالسرعة والخدمة المميزة ذات مستوى عالي دون اي حواجز في ذلك ، واضاف الشنار لن نترك أي مكان دون أن نصله ضمن امكانياتنا وضمن الانظمة والقوانين التي تسمح بذلك.
وأضاف رئيس مجلس الادارة ان رسالة الشركة اليوم تنحصر بتقديم الخدمة الكهربائية بكافة الامكانيات وايجاد كافة الحلول لمساعدته بطريقة الأفضل ، وقال نهدف بتعاون الجميع لايجاد سياسة شاملة موحدة عبر تعاون كافة الاطراف من خلال التواصل في الميدان والتركيز على كفاءة الخدمة من أجل دفع عجلة التقدم في الشركة والتي سيعود نتائجها على جميع الشركاء .


جاء حديث الشنار خلال جولته والمهندس أسعد سوالمة المدير العام اليوم الاحد الى مدينة جنين ، تم فيها زيارة محافظة جنين والبلدية والغرفة التجارية ومقر فرع الشركة .
وقال رئيس مجلس الادارة في مقر محافظة جنين بحضور اللواء أكرم الرجوب محافظة جنين والدكتور محمد ابوغالي نائب رئيس مجلس الادارة وبحضور اعضاء المجلس والبلدية فايز السعدي وحكم زكارنة وبلال مرعي وطاقم الشركة ، نتطلع اليوم الى ان تكون خدمة الكهرباء متوفرة لجميع المشتركين وتلبية احتياجاتهم ضمن سياسة شفافة وعادلة دون أي قيود او عوائق عبر تذليلها والتغلب عليها.


بدوره طالب اللواء أكرم الرجوب القيام بدراسات حقيقية من اجل ضمان تقديم الخدمة ودراسة كافة احتياجات المواطنين ورصد كل الامكانيات لتحقيقها عبر توفير الطاقة بشكل مستمر لهم.
وفي زيارته الى بلدية جنين ثمن الشنار دور البلدية المتعاون والهام في الحفاظ والتطوير والمساعدة الفاعلة لانجاح خدمة الكهرباء ، وقال ان بلدية جنين من البلديات الهامة والشريكة في الشركة وسنعمل خلال الفترة القادمة كع كافة البلديات للوصول الى شركة قوية وفاعلة تلبي وتستطيع خدمة البلديات الشريكة.
وفي ذات السياق زار وفد " كهرباء الشمال" مقر الغرفة التجارية في جنين ، حيث كان في استقبالهم نائب رئيس الغرفة التجارية السيد مصطفى القنيري و اعضاء الغرفة ، حيث رحب القنيري بالوفد وقدم مباركة الغرفة للمهندس الشنار على توليه منصب رئيس مجلس ادارة كهرباء الشمال ، واكد على الدور المتبادل ما بين الغرفة والشركة لتحقيق وتلبية احتياجات المشتركين .
بدوره أكد المهندس أسعد سوالمة على العلاقة الوطيدة والتعاونية بين الجانبين والتي أثمرت جهودها مع بلدية جنين من خلال العمل ضمن مشروع نور لاضاءة شارع الناصرة ، وقال سوالمة ان الشركة مهتمة بتطوير هذه العلاقة وتطويرها والبحث عن ما يمكن انجازه خلال الفترة القادمة .
وقال سوالمة الشركة اليوم تحظى بتعاون الجميع وهذا ما أدخلها لتنافس وتحقق رزمة كبيرة من الانجازات وتحقيق الكثير من الاهداف ، وقال ان مجلس الادارة مهتم برسم سياسة حقيقية على ارض الواقع من اجل ضمان واستمرار خدمة الكهرباء بالصورة المناسبة.

وفي نهاية الزيارة قام وفد " كهرباء الشمال" والغرفة التجارية والبلدية بزيارة الى شارع الناصرة للاطلاع على الاعمال النهائية لانارة الشارع والمنوي افتتاحه خلال الفترة القادمة .

 

 

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية