في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
اجتماع مع نقابات العاملين للشركة
تاريخ النشر: 12/09/2019 - عدد القراءات: 186
اجتماع مع نقابات العاملين للشركة
اجتماع مع نقابات العاملين للشركة

اجتمع سعادة المهندس محمد شنار رئيس مجلس الادارة والمهندس اسعد سوالمة المدير العام اليوم الخميس بممثلي نقابات العاملين في الشركة(فرع نابلس ، فرع جنين، الادارة العامة ) في مقر الادارة للشركة بمدينة نابلس .
وافتتح اللقاء المهندس الشنار بتاكيده على رسالة الشركة ومجلس الادارة بالاهتمام بحقوق العاملين التي يكفلها الفانون واعتبار الموظف اساس في نجاح العمل وتطويره ، وأشار ان رؤية الشركة في المرحلة المقبلة ستنصب في مجال الاهتمام وتوحيد الجهود بما يكفل تقديم خدمة سريعة ومميزة للمشتركين في كافة اماكن تواجدهم .
واضاف المهندس الشنار ان واجب الكل التركيز بما يحقق رفعة الشركة في التطور و الاستثمار وتحسين الصورة وتحقيق الاهداف المرجوة الداخلية والخارجية وتحسين اداء الشركة بكافة جوانبها .
بدوره أكد سوالمة على العلاقة المميزة التي تربط الادارة بالعمل النقابي داخل الشركة والتي ساهمت في انجاح وتحقيق العديد من الانجازات الداعمة لحقوق الموظف ، واضاف ان سياسة الابواب المفتوحة التي تتبعها في هذا الجانب واضحة وكفيلة لتحقيق وتحصيل حقوق الموظف والتي ستنعكس بالنهاية على خدمة المشتركين.
وتحدث السيد بسام يعيش رئيس نقابة فرع نابلس على الدور التكاملي الذي تبذله النقابات لتحقيق المصلحة العليا للعمل ، واضاف ان النقابات تتطلع الى تطوير العمل والخدمة للمشترك والعمل بجانب الادارة بما يحقق ذلك وبما يكفل حقوق الموظفين .
وفي نهاية اللقاء استمع رئيس مجلس الادارة والمدير العام الى بعض المداخلات والاقتراحات من جانب النقابة ، حيث وعد الشنار بدراستها وتحقيقها وفق القانون وبما يضمن تطوير اداء العمل. 

 

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية