في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
نادي بيت ليد يكرم "كهرباء الشمال" تقديراً لجهودها لاضاءة الملعب البلدي
تاريخ النشر: 12/09/2019 - عدد القراءات: 157
نادي بيت ليد يكرم "كهرباء الشمال" تقديراً لجهودها لاضاءة الملعب البلدي
نادي بيت ليد يكرم "كهرباء الشمال" تقديراً لجهودها لاضاءة الملعب البلدي

استقبل سعادة المهندس محمد شنار رئيس مجلس الادارة والمهندس أسعد سوالمة المدير العام ظهر اليوم الخميس وفد من نادي بيت ليد ضم السيد عزمي صالح رئيس النادي ووفد مرافق وذلك في مقر الادارة العامة للشركة .
حيث عبر السيد عزمي صالح عن شكر النادي وامتنانه اتجاه العمل الذي ساهمت به الشركة في اضاءة الملعب الخماسي للبلدة والذي حسب تعبيره اعطى فرصة حقيقية للنادي لتطوير ادائه بكافة اشكالة ، وأكد عزمي ان النادي يسجل هذه المساهمة كدور حقيقي للشركة بالوقوف اتجاه مؤسسات البلد ويثبت وجودها.
بدوره أكد رئيس مجلس الادارة أن الشركة ستولي في المرحلة المقبلة اهتمامات بهذا الجانب وتعزيز ودعم الفرص وبالتحديد الداعمة لقطاع الشباب من اجل النهوض والتقدم ، والبحث عن فرصة حقيقية اتجاه ما يعزز ذلك ، و أضاف سنكرس كل جهدنا خلال المرحلة المقبلة لتعزيز هذه المشاريع بما يحقق المصلحة المشتركة للجميع.
وعن جانب دعم النادي واضاءة الملعب أشار المدير العام أن الشركة تمكنت من انجاز هذه الخطوة وهي في سبيل المساهمة المجتمعية لدعم المشتركين و من أولى المراحل التي عملت بها الشركة في البلدة والتي تبعتها مشروع نور لانارة الشوارع ، حيث أشار أن رئيس مجلس الادارة أبدى اهتمام في استكمال المشاريع واستكمال ما يلزم بهذا الشأن.
وفي نهاية اللقاء قدم نادي بيت ليد درع شكر وتقدير للشركة على هذا الدعم الكبير والهادف.

 

 

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية