في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله.
تاريخ النشر: 09/07/2019 - عدد القراءات: 63
كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله.
كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله.

 شارك سعادة المهندس اسعد سوالمة المدير العام  اليوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة الأولى، من برنامج توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية على سطح مدرسة ذكور دير دبوان الأساسية في مدينة رام الله ، بحضور عطوفة محافظ محافظة رام الله و البيرة الدكتورة ليلى غنام و رئيس مجلس إدارة صندوق الإستثمار الفلسطيني د.محمد مصطفى، و وزير التربية والتعليم د.مروان عورتاني، و رئيس سلطة الطاقة م. ظافر ملحم والمهندس هشام العمري مدير عام كهرباء القدس.
حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم وصندوق الاستثمار الفلسطيني في مدرسة ذكور دير دبوان الأساسية بتربية رام الله والبيرة، المرحلة الأولى من برنامج توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية على أسطح المدارس الحكومية.

وتصل قدرة التشغيل بطاقة إجمالية 35 ميجا واط وحجم استثماري من الصندوق متوقع أن يصل إلى 35 مليون دولار على مدار 4 أعوام.

وبعد فعاليات الاطلاق جرت مراسم توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة التربية وشركة كهرباء محافظة القدس، وشركة "إنجاز" القدس للطاقة المتجددة التابعة لصندوق الاستثمار والتي تتضمن بيع إنتاج محطة الخلايا الشمسية لشركة كهرباء القدس.

المزيد من الصور
كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله. كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله. كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله. كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله. كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله. كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله. كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله. كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله. كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله. كهرباء الشمال تشارك في افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه في رام الله.

القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية