في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
"كهرباء الشمال" توقع إتفاقية مشروع طاقة شمسية في نابلس
تاريخ النشر: 02/07/2019 - عدد القراءات: 125
"كهرباء الشمال" توقع إتفاقية مشروع طاقة شمسية في نابلس
"كهرباء الشمال" توقع إتفاقية مشروع طاقة شمسية في نابلس


وقع سعادة المهندس أسعد سوالمة المدير العام اليوم الثلاثاء إتفاقية طاقة شمسية مع شركة "كوفتك" بقدرة 999 KWPعلى نظام مشاريع بقدرات متوسطة في منطقة بلاطة البلد بمدينة نابلس .

و وقعت الاتفاقية في مقر الادارة العامة بحضور المهندس سعيد جودة رئيس مجلس ادارة شركة كوفتك والسيد منير جودة المستشار المالي وبحضور الطاقم المختص لدى "كهرباء الشمال.

و عبر سوالمة عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية التي ستعمل على تنمية الطاقة المتجددة في فلسطين بشكل عام وفي نابلس بشكل خاص ،وأكد على ان الشركة ستقدم كافة التسهيلات والدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع بما يحقق المصلحة العليا للطرفين.
وبيًن أن "كهرباء الشمال" تولي أهتمام كبير في مشاريع الطاقة الشمسية وتحث المشتركين بكافة القطاعات على التوجه للعمل في مشاريع الطاقة من أجل تجسيد استراتيجة الحكومة باستغلال الموارد الطبيعة وتحرير الاقتصاد الفلسطيني من التبعية وتشجيع المشاريع والمنتجات الوطنية.

بدوره أشاد المهندس سعيد جودة بدور "كهرباء الشمال" بالتعاون الملموس في تسهيل مهمة شركته نحو الحصول على مايلزم من أجل البدء بالتنفيذ، وأكد جودة ان هذا المشروع سيتم خلاله بناء محطة توليد الطاقة الكهربائية باستخدام الالواح الشمسية وفق أعلى المعايير العالمية .

ويتوقع جودة أن يغطي انتاج المحطة جزء من متطلبات الشركة للكهرباء وسيساهم بناء هذا المشروع بتشغيل أيدي عاملة فلسطينية ويحتاج الى ستة أشهر من العمل حسب توقعاته ،وسيكون هذا المشروع الاول من عدة مشاريع لشركته في مجال الطاقة.
 

المزيد من الصور
"كهرباء الشمال" توقع إتفاقية مشروع طاقة شمسية في نابلس "كهرباء الشمال" توقع إتفاقية مشروع طاقة شمسية في نابلس "كهرباء الشمال" توقع إتفاقية مشروع طاقة شمسية في نابلس "كهرباء الشمال" توقع إتفاقية مشروع طاقة شمسية في نابلس "كهرباء الشمال" توقع إتفاقية مشروع طاقة شمسية في نابلس "كهرباء الشمال" توقع إتفاقية مشروع طاقة شمسية في نابلس

القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية