في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
"كهرباء الشمال" تستقبل وفد من شركة palpay
تاريخ النشر: 02/07/2019 - عدد القراءات: 82
"كهرباء الشمال" تستقبل وفد من شركة palpay
"كهرباء الشمال" تستقبل وفد من شركة palpay

كهرباء الشمال" تستقبل وفد من شركة palpay
أستقبل المهندس أسعد سوالمة المدير العام أمس الاثنين الموافق 1/7/2019 وفد من شركة palpay في مقر الادارة العامة للشركة ضم كل من السيد أياد قمصية والوفد المرافق له و بحث الجانبان سبل التعاون المشترك من أجل خدمة المشتركين وذلك من خلال نقاط الشحن المتوفرة في المحال التجارية حيث اشار سوالمة الى نية الشركة في التوسع والانتشار في كافة مناطق عمل الشركة .
كما أكد سوالمة أن "كهرباء الشمال" تبحث عن كافة السبل للتسهيل على المشتركين وتقديم أفضل الخدمات ، وبين أن نقاط الشحن ساهمت في التخفيف عن المشترك نتيجة توسعها بكافة المناطق.
بدوره أثنى قمصيه على الدور الفاعل ل"كهرباء الشمال" في متابعة خدمة المشترك من خلال نقاط الشحن ، و وتطوير آليات المتابعة للشحن للتجار والمشترك والبحث عن أي اقتراحات ومشاكل وتقديم الحلول لها.
حضر اللقاء من كهرباء الشمال السيد رائف العكر المدير الإداري والمهندس امجد الحاج حمد المدير التجاري والسيد سلطان برهم مسؤول العلاقات العامة.
 

المزيد من الصور
"كهرباء الشمال" تستقبل وفد من شركة palpay "كهرباء الشمال" تستقبل وفد من شركة palpay "كهرباء الشمال" تستقبل وفد من شركة palpay "كهرباء الشمال" تستقبل وفد من شركة palpay

القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية