في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله.
تاريخ النشر: 30/06/2019 - عدد القراءات: 119
بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله.
بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله.

 قدم الدكتور محمد ابوغالي رئيس بلدية جنين اليوم درعاً تكريمياً لمعالي المهندس سميح طبيلة رئيس مجلس إدارة كهرباء الشمال على دوره الكبير وجهوده التي بذلها في سبيل تقدم وتطور الشركة وخدمة المشتركين .
جاء ذلك خلال زيارة المهندس سميح طبيلة اليوم الخميس الى مقر فرع الشركة في جنين مع طاقم من الشركة ضم المهندس اسعد سوالمة المدير العام وبحضور وفد من غرفة تجارة وصناعة جنين.


معالي المهندس سميح طبيلة رئيس مجلس الإدارة أكد اليوم خلال زيارته الى مقر فرع جنين إعتزازه وفخره بطاقم الشركة والعاملين ، وأثنى على الجهود التي يبذلها الجميع في سبيل تحقيق التقدم والتطور للشركة.
وقال أن الشركة ما كانت لتحقق هذه القفزة النوعية في الأداء لولا التكاتف والعمل الجماعي ، داعياً الجميع لبذل مزيد من الجهد والمحافظة على هذه الإنجازات.

من جهته أكد سعادة المهندس اسعد سوالمة المدير العام ان الشركة مهتمة بتطوير الإداء من كافة جوانبه ، والاهتمام بالموظفين وتسهيل مهامهم بما يحقق المصلحة العليا للشركة .
وقدم شكره للعاملين على الإنجازات الحقيقية والملموسة التي تحققت نتيجة هذا الجهد .
وفي نهاية اللقاء قدم السيد عبدالناصر عبدالعزيز مدير الفرع والموظفين دروع شكر وتقدير للمهندس سميح طبيلة والمهندس اسعد سوالمة والسيد رائف العكر المدير الإداري

المزيد من الصور
بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله. بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله. بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله. بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله. بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله. بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله. بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله. بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله. بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله. بلدية جنين تكرم معالي رئيس مجلس الادارة المهندس سميح طبيله.

القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية