في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
تحت رعاية شركة توزيع كهرباء الشمال طلبة جمعية الطاقة تنظم ندوة بعنوان "بإيدك وفر فلوسك في نابلس
تاريخ النشر: 01/04/2019 - عدد القراءات: 103
تحت رعاية شركة توزيع كهرباء الشمال طلبة جمعية الطاقة تنظم ندوة بعنوان "بإيدك وفر فلوسك في نابلس
تحت رعاية شركة توزيع كهرباء الشمال طلبة جمعية الطاقة تنظم ندوة بعنوان "بإيدك وفر فلوسك في نابلس

نظمت جمعية الطاقة الهندسية AEE– الفرع الطلابي في جامعة النجاح الوطنية ندوة ارشادية بعنوان "بإيدك وفر فلوسك" والتي عقدت في مطعم سليم أفندي في نابلس يوم السبت الموافق 30/ 3/ 2019 برعاية رئيسية من شركة توزيع كهرباء الشمال وبحضور اساتذة وطلاب قسم هندسة الطاقة والبيئة ومجموعة من الاهالي والمؤسسات الداعمة .
هذا وقد رحب المهندس محمد السيد المحاضر بقسم الهندسة بالحضور وأشاد بالجهد المبذول من قبل الطلاب لإخراج هذا اللقاء ، وأعتبره اولى الخطوات نحو تحقيق المزيد من الانجازات للطلبة .
و عبر المهندس عبد الناصر دويكات مدير جمعية الطاقة في فلسطين عن فرحته بمثل هذا اللقاء وأعتبره من أهم اللقاءات لأنها ثمرة جهود طلابية ذاتية ، متمنياً لهم المزيد من التقدم لانجاح دور الجمعية.
وقد عبرت المهندسة رولا عبدالحق مديرة الجمعية في الجامعة عن شكرها للشركات الداعمة لانجاح هذه الندوة ومنها شركة توزيع كهرباء الشمال الداعم الرئيسي ،بالاضافة الى مجموعة الشركات المساهمة وهي (مطعم سليم أفندي ، عواده للاجهزة الكهربائية ،شركة حجاوي ، شركة الأمين ، شركة أوربت )، على آمل أن يحقق هذا اللقاء الهدف المرجو منه ،واكدت أن الجمعية ستستمر في تعزيز ثقافة التواصل بين المواطنين لمعرفة الأمور الحياتية المتعلقة بالطاقة.
وفي كلمة شركة توزيع كهرباء الشمال أكد السيد سلطان برهم مدير العلاقات العامة والدولية ان " كهرباء الشمال" هي شركة وطنية غايتها خدمة المشتركين وتدعيم فكرة ترشيد الكهرباء لدى الناس من خلال ندوات ارشادية ولقاءات توعوية كهذه المبادرة الطلابية التي تتحدث عن أهمية الموارد المستخدمة في حياتنا كالكهرباء وكيفية الحفاظ عليها ، مثمناً دور الطلبة بانجاح هذا اللقاء الذي يعزز خبراتهم من جانب ويساعدهم على تطوير مهاراتهم والخوض في تجربة العمل و يخفف من رهبة انخراطهم في سوق العمل.
وأشار أن "كهرباء الشمال" من الشركات المتميزة والرائدة في دعم كل ما هو شبابي سواء أنشطة مجتمعية أو ثقافية أو غير ذلك بما يحقق المصلحة العليا للمشتركين.
وتضمنت الندوة عرض شروحات من طلبة جمعية الطاقة في قسم هندسة الطاقة والبيئة حول أهم الارشادات التوعوية لترشيد الاستهلاك الكهربائي في المنزل والاستخدام الأمثل لمختلف الموارد الطبيعية وأعادة تدويرها ، كما شملت الندوة نقاشات واسئلة من الحضور بالاضافة الى سحب على العديد من الجوائز. 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية