في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال توقع اتفاقية تسديد الكتروني مع البنك الاسلامي الفلسطيني
تاريخ النشر: 04/02/2019 - عدد القراءات: 159
كهرباء الشمال توقع اتفاقية تسديد الكتروني مع البنك الاسلامي الفلسطيني
كهرباء الشمال توقع اتفاقية تسديد الكتروني مع البنك الاسلامي الفلسطيني

وقع المدير العام م. أسعد سوالمة اليوم الاثنين اتفاقية تسديد الكتروني مع البنك الاسلامي الفلسطيني ممثلا بمديره العام السيد بيان قاسم وبحضور نائبه السيد عماد السعدي ومساعد المدير العام للتخطيط والتطوير السيد عاصم المصري و مجموعة من مدراء الدوائر والفروع في البنك و مدراء ادارات الشركة وعدد من الموظفين المعنيين وذلك في مقر الادارة العامة في نابلس.
بموجب هذه الاتفاقية سيتمكن المشتركين الذين لديهم حساب في البنك الاسلامي الفلسطيني من تسديد فواتير الكهرباء والاستعلام عنها وذلك من خلال القنوات الالكترونية المتعددة للبنك ، بهدف التسهيل عليهم واختصارا للوقت والجهد.
وقال سوالمة ان الشركة تسعى دائما لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة الى المشتركين ومنها خدمات التسديد، مؤكداً على أهمية تفعيل مثل تلك الخدمات مواكبةً للتطورات التكنولوجية، وتيسراً للمواطنين دفع فواتيرهم دون عناء. واشاد بالعلاقة الاستراتيجية بين الشركة والبنك مؤكدا على استمرار التعاون بما يضمن تقديم افضل الخدمات للجميع.
من جهته اثنى المدير العام للبنك على الدور المهم التي تقوم به شركة توزيع كهرباء الشمال في ايصال الخدمة الكهربائية،وعلى الجهود التي تبذلها الطواقم الفنية في سبيل ضمان استمرار وصول التيار. وقال قاسم ان الاتفاقية من شأنها ان تتيح للمواطنين الاستفادة من المنظومة الالكترونية التي يتمتع بها البنك وهي قيمة جديدة لمستخدمي قنواته الالكترونية.
يذكر ان الشركة تقدم خدمات التسديد والشحن للمشتركين من خلال مراكزها وفروعها المنتشرة في مناطق امتيازها بالاضافة الى نقاط التابعة ل PalPay.
 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية