في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
خلال عطلة العيد كهرباء الشمال ستعمل على مدار الساعة لخدمة المشتركين
تاريخ النشر: 13/06/2018 - عدد القراءات: 84
خلال عطلة العيد كهرباء الشمال ستعمل على مدار الساعة لخدمة المشتركين
خلال عطلة العيد كهرباء الشمال ستعمل على مدار الساعة لخدمة المشتركين

 نشرت شركة توزيع كهرباء الشمال اليوم آلية عمل مراكز خدمات المشتركين التابعة للشركة ونقاط شحن الكهرباء في المحال التجارية خلال فترة عيد الفطر السعيد،حيث بينت أن مراكز خدمات المشتركين ستعمل وفق فترة عمل متنوعة تضمن سير العمل لخدمة المشتركين خلال فترة العيد ، وبخصوص نقاط الشحن أوضحت "كهرباء الشمال" ان 72 نقطة شحن في مناطق عمل الشركة في نابلس وجنين تعتمد على قيام المحال التجارية بفتح ابوابها وفق الآلية المناسبة لها.

وبخصوص ضمان سير العمل الفني أشارت الشركة أن رقم الطوارئ 1700300200سيستقبل كالمعتاد طيلة الاوقات الاتصالات من المشتركين في حال حدوث أي طارئ لضمان استمرار خدمة الكهرباء .

وتوجهت شركة توزيع كهرباء الشمال ممثلة برئيس مجلس إدارتها معالي المهندس سميح طبيلة وأعضاء المجلس ومديرها العام المهندس أسعد سوالمة بأحر التهاني والتبريكات من كافة أبناء شعبنا الفلسطيني، وكافة مشتركيها وموظفيها ونقابة العاملين في الشركة بشكل خاص، والأمتين العربية والإسلامية بشكل عام، سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق أماني شعبنا بالحرية والعودة والاستقلال .
كما ثمنت الشركة أداء الفرق الفنية التي عملت خلال شهر رمضان المبارك بشكل متواصل ليلاً ونهاراً من أجل توفير الخدمة الكهربائية واضاءة العديد من المناطق الرئيسية في كافة مناطق عمل الشركة .


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية