في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
موظفي كهرباء الشمال لفرع نابلس يختارون ممثليهم لنقابة العاملين
تاريخ النشر: 27/03/2018 - عدد القراءات: 197
موظفي كهرباء الشمال لفرع نابلس يختارون ممثليهم لنقابة العاملين
موظفي كهرباء الشمال لفرع نابلس يختارون ممثليهم لنقابة العاملين

 جرى امس الاثنين انتخابات لنقابة العاملين في شركة توزيع كهرباء الشمال فرع نابلس لاختيار ممثلي النقابة في الفرع ، وذلك بحضور شاهر سعد امين عام الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ولجنة اشراف من الاتحاد والمهندس اسعد سوالمه المدير العام للشركة ويوسف القرم مدير فرع نابلس وشرين اشتيوي ممثل عن وزارة العمل.
وقال تيسير عكوب رئيس لجنة الاشرف المكلف من الاتحاد العام أن نسبة التصويت وصلت الى 96% مشيراً أن نسبة مشاركة العاملين المشاركين بالانتخاب بلغت 252 موظفا من مجموع الموظفين البالغ عددهم 262 موظفاً في الفرع من يحق لهم التصويت لاختيار تسع مرشحين من أصل اثنان وعشرين مرشحاً.
ومن جهته ذكر سامح سالم طبيله عضو اللجنة التحضيرية للانتخابات عن الشركة ان اليوم هو عرس ديمقراطي حقيقي قد تكلل بالنجاح في أجواء نزيهة وعادلة وشفافة " وأشار الى ان اللجنة بصدد اجراء الانتخابات في الادارة العامة وفرع جنين قريباً.
وشكر شاهر سعد القائمين على انجاح الانتخابات التي اجريت في اجواء ديمقراطية ومهنية ،وتمنى للفائزين دور فعال يساهم في تحقيق تطلعات العاملين، واكد على اهمية الانتخابات في تشكيل جسم نقابي يعمل على حماية حقوق العاملين .
وأعلن في نهاية العرس الانتخابي عن الاسماء الفائزة ، وسيتم لاحقا توزيع المناصب فيما بينهم.
حسام عواده ١٨٢ صوت
بسام يعيش ١٧٨ صوت
عماد زعتر ١٦٠ صوت
معتصم اشتيه ١٥٧ صوت
ناصر دويكات ١٥٣ صوت
عدي صلاح ١٣٤ صوت
عميد المصري ١١٧ صوت
خلود العنبتاوي ١٤٧ صوت


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية