في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
‏"كهرباء الشمال"تستقبل وفد من جامعة النجاح للتعاون في مجال الطاقة‏
تاريخ النشر: 07/03/2018 - عدد القراءات: 376
‏"كهرباء الشمال"تستقبل وفد من جامعة النجاح للتعاون في مجال الطاقة‏
‏"كهرباء الشمال"تستقبل وفد من جامعة النجاح للتعاون في مجال الطاقة‏

 أستقبل المهندس أسعد سوالمة المدير العام لشركة توزيع كهرباء الشمال ومدراء الادارات والفروع صباح اليوم في مقر الادارة العامة وفد من جامعة النجاح الوطنية ضم كل من الدكتور عماد بريك مدير مركز أبحاث الطاقة والدكتور جلال الدبيك منسق المراكز العلمية والدكتور عبدالرحيم ابوصفا والدكتور توفيق القبج والمهندس محمود ابوربيع، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في مجال الطاقة الشمسية .
حيث أشاد الدكتور عماد بريك بالتعاون الكبير الملموس الذي تقوم به "كهرباء الشمال " على صعيد خدمة الكهرباء ومدى تعاونها مع الجامعة بكافة مبانيها ،واشار بريك أن الجامعة بصدد اعداد دراسات من أجل اقامة مشاريع طاقة شمسية في مختلف مباني الجامعة بهدف التخفيف من استهلاك الكهرباء في ظل ضخامة المباني وانتشار مراكزها .
بدوره رحب المهندس سوالمة بالحضور وأكد على استعداد الشركة للتعاون وتعزيز الشراكة الحقيقية بهدف الوصول الى مصلحة وطنية عليا تخدم كافة المؤسسات في البلدة ، وأشار سوالمة ان الشركة تعمل وفق أنظمة وقوانين ولوائح مخصصة بهذا الجانب يتيح لكل المشتركين والمؤسسات العمل به بما يكفل كافة الحقوق والواجبات .
وأشار المدير العام أن الشركة تستقبل بشكل مستمر الطلبات من المشتركين وهناك العديد من المشاريع التي أشرفت عليها طواقم الشركة وحققت نجاحاً باهراً ، واضاف ان هذه المشاريع أثبت فعاليتها في ظل نقص القدرة الكهربائية من المصدر ، وبين أن الشركة لديها طاقم مختص يتابع هذا الجانب و تقوم باصدار تقارير شهرية توضح آليات الاحتساب .
وساد اللقاء روح التعاون والثقة بين الجانبين ، وانتهى بتشكيل لجان فنية متخصصة للبحث والدراسة في المواقع التي تنوي الجامعة اقامة مشاريع الطاقة الشمسية فيها.


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية