في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال تعاملت مع 1500 تبليغ في نابلس وجنين خلال المنخفض الجوي
تاريخ النشر: 29/01/2018 - عدد القراءات: 541
كهرباء الشمال تعاملت مع 1500 تبليغ في نابلس وجنين خلال المنخفض الجوي
كهرباء الشمال تعاملت مع 1500 تبليغ في نابلس وجنين خلال المنخفض الجوي

 سجلت شركة توزيع كهرباء الشمال ما يقارب 1500 حالة تبليغ"اتصال" على رقم الطوارئ خلال المنخفض الجوي الاخير في مدينتي نابلس وجنين والمناطق التي تعمل بها.
وبيَن المهندس أسعد سوالمة المدير العام ان منطقة نابلس تلقت 1119 تبليغ ، كان منها 884 داخل مدينة نابلس و235 من خارج المدينة ،وان منطقة جنين تلقت 340 تبليغ ، كان منها 104 داخل المدينة و 234 تبليغ خارج المدينة.
و أوضح سوالمة ان الشركة خلال ذروة المنخفض الاخير قامت بعمل تجهيزات متكاملة للتعامل مع أي طارئ قد ينتج عن الحالة الجوية ، تمثلت بالقيام باجراءات احترازية أهمها تفقد الشبكات و إزالة العوائق القريبة من الاسلاك وصيانة لبعض المحولات بالاضافة الى وضع آلية محددة لضمان توزيع الاحمال الكهربائية ، كما قامت الشركة بتجهيز الطواقم الفنية وتوزيعهم وفق آلية تضمن سهولة الوصول للمشتركين في كافة مناطق العمل .
وحول اشكال التبليغات قال سوالمة " انها مختلفة؛ منها انقطاع التيار الكهربائي او ضعف او فصل لمفاتيح ضغط المنخفض داخل محطات التحويل الناتجة عن ارتفاع الاحمال بالاضافة الى بعض المشاكل في عدادات الدفع المسبق او احتراق فيوزات ومحولات نتيجة فرط الاستخدام للتيار الكهربائي والتحميل الزائد عليها ".

وطالب المدير العام كافة المشتركين بالتعاون عبر ترشيد الكهرباء بالاستخدام الأمثل لها وذلك حتى تتمكن الشركة من تلبية احتياجات المشتركين والتقليل من برامج الفصل التي تعلن عنها الشركة بهدف تخفيف الاحمال لضمان وصول الكهرباء للجميع بشكل مستمر، آملاً من الجميع تفهم الاعطال الخارجة عن إرادة الشركة والتي تأتي لهذه الاسباب وإستيعاب الضغوط الكبيرة التي واجهت الطواقم خلال العمل.

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية