في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
‎اجتماع بين "كهرباء الشمال" ومجلس بلدية بيت ليد بحضور مجلس التنظيم‎
تاريخ النشر: 11/01/2018 - عدد القراءات: 598

عقد ظهر اليوم الخميس اجتماع ضم كل من شركة توزيع كهرباء الشمال ومجلس تنظيم قطاع الكهرباء ومجلس بلدية بيت ليد ، حيث هدف الاجتماع الذي حضره المهندس أسعد سوالمة المدير العام والمهندس فؤاد ملحس المدير الفني والمهندس يوسف القرم مدير فرع نابلس والمهندس حمدي طهبوب الرئيس التنفيذي لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء والسيد اسماعيل علاونة و السيد جهاد الشايب رئيس بلدية بيت ليد وعدد من الاعضاء الى الوقوف على بعض الاستفسارات من جانب بلدية بيت ليد.
حيث ناقش الاجتماع عدد من القضايا في الجوانب الفنية والمالية المتعلقة بالوضع الكهربائي في البلدة ،وطرح مجلس بيت ليد عدد من الاستفسارات بهذا الجانب.
بدوره أكد المهندس أسعد سوالمة على رسالة الشركة بتوفير تيار كهربائي ثابت وأمن وموثوق لكل المشتركين في كافة اماكن تواجدهم وشدد على الشراكة الحقيقية والاستراتيجية ما بين البلديات المنضمة والشركة ،وأشار الى سعي الشركة مؤخراً بالعمل على تغيير الكثير من الانظمة التي تتتعلق بتطوير طبيعة العمل من أجل تحقيق تلك الاهداف.
واكد سوالمة ان الشركة تتابع المطالب والاستفسارات التي تصل من اي هيئة منضمة للشركة وتقوم بتنفيذ حقيقي وعلى ارض الواقع لما يخدم المشتركين.
وقال المهندس حمدي طهبوب ان هذه الاجتماعات تعزز وتوطد العلاقة القائمة على اساس الشراكة وترفع من مستوى الخدمات المقدمة من الشركة للمشتركين ، واكد على ضرورة تعاون كافة الاطراف لانجاح ذلك ، وقال ان مجلس التنظيم يراقب سير هذه الاجراءات ويسعى لتصويب اية امور عالقة ،كما أشار طهبوب ان "كهرباء الشمال" تلتزم بالفعل بالانظمة والاجراءات واللوائح المقرة من المجلس فيما يتعلق بالكهرباء.
وفي نهاية اللقاء اتفق المجتمعون على زيارة مشتركة ما بين " كهرباء الشمال " ومجلس التنظيم الى بلدة بيت ليد للاطلاع عن كثب على سير الوضع الكهربائي في البلدة 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية