الرئيسية / أخبار الشركة
نقابات العاملين في الشركة تكرم المهندس سميح طبيلة
تاريخ النشر: 04/04/2017 - عدد القراءات: 436
نقابات العاملين في الشركة تكرم المهندس سميح طبيلة
نقابات العاملين في الشركة تكرم المهندس سميح طبيلة

 قامت نقابات العاملين في شركة توزيع كهرباء الشماء مساء اليوم بتكريم معالي المهندس سميح طبيلة ابو فراس، رئيس مجلس الادارة وذلك في خطوة فجائية لتكريمه وشكره على جهوده المبذولة تجاه الشركة والموظفين والتي كان لها الاثر الكبير على تحسين وتطوير اداء الشركة على كافة الاصعدة .
وجائت هذه اللفتة بحضور المهندس اسعد سوالمة المدير العام للشركة وأعضاء مجلس الإدارة الدكتور خالد قادري والسيد هاني مقبول والمهندس سعد مصلح بالإضافة الى أعضاء النقابات الثلاثةفي الإدارة العامة وفرعي نابلس وجنين وحشد من الموظفين .
وفي كلمة النقابة التي القاها السيد ناصر دويكات ، أكد ان هذه اللفتة حدثت بشكل عفوي وبدن ترتيب مسبق وما هي الا جزء بسيط من الشكر الكبير الذي ننتظره لنقدمه لمجلس الإدارة على كافة الإجراءات التي عملت على تحسين أوضاع الموظفين في النواحي كافة ، واكد ان النقابة ستعمل بجانب مجلس الإدارة بهدف الالتفاف الحقيقي اتجاه الشركة .
بدوره قال السيد رائف العكر المدير الإداري في الشركة " ان هذا اللقاء يحمل كم كبير من معاني الشكر والامتنان على فترة تميزت بها الشركة وطورت أدائها الفني والمالي والإداري ،وبحق كان المهندس طبيله له الفضل على هذه الإنجازات المتتالية ".
وهذا اليوم جاء لنقول شكرا لكم على ما بذلتموه من جهد وعمل وقرارات في سبيل تحسين أداء الموظفين وتطوير قدراتهم وامور أخرى على صعيد الشركة ، وبالفعل لمسنا نحن كموظفين تحسن واضح وتطور في عمل الشركة ، متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح لخدمة هذا البلد.
وفي كلمته اكد المهندس سميح طبيله رئيس مجلس الإدارة انه يشعر بالفخر اتجاه هذا الموقف الرجولي والمشهود له ، وهذا يدل على مدى الانتماء الحقيقي للشركة ويدل على ان مجلس الإدارة عمل بما يستطيع لتحقيق ولو جزء بسيط من الواجبات المناطة به .
واكد طبيله ان الموظفين كانوا جزء رئيسي من هذا النجاح بعملهم وانتمائهم وحمايتهم و دعائم رئيسية لها بجانب مجلس الإدارة ، و قال ان "كهرباء الشمال " هي شركة وطنية معنيين بنجاحها وأصبحت جزء لا يتجزأ من مسيرة العمل التي يقودها ويكرس جهد حقيقي لها بهدف ضبط كافة الجوانب وتحقيق الرؤية الحقيقية للشركة ، خدمة لنابلس وخدمة لفلسطين .
وقال انه يتابع ملفات شركات الكهرباء بشكل اسبوعي على طاولة مجلس الوزراء بهدف تطويرها وضبطها لما يحقق المنفعة العامة لجميع المواطنين ، وان دولة رئيس الوزراء مهتم بشكل مباشر بهذا الملف كونه ملف أساسي وهناك أفكار وخطيط لتطويره بطريقة لائقة لتكون جزء من دعائم الدولة الفلسطينية .
وفي نهاية حديثه قال طبيله للموظفين " انتم النجاح وانتم من تصنعونه وانتم من تصنعون المؤسسة ، وشكر النقابة على قيادتها للعمل بشكل نقابي ومهني بمستوى تصب بالمصلحة العامة وتحافظ على المؤسسة قبل الموظفين وهذا ما لمسته خلال فترة العمل ، واكد انه سيستمر في دعم الشركة باي مكان سيعمل به.

بدوره أشاد المدير العام بالجهد الحقيقي والثقة الكبيرة التي عمل بها المهندس سميح طبيله وأعضاء مجلس الإدارة والذي حقق قفزة نوعية وجريئة لبعض القرارات التي تم اتخاذها والتي تصب في مصلحة، واكد سوالمة ان الموظفين والإدارات يعملون بهدف واحد من اجل إنجاح الشركة لتزاحم الشركات الكبرى وهذا بدوره سيقود نجاح البلديات الشريكة في الشركة

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار

القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية