الرئيسية / أخبار الشركة
مجلس تنظيم قطاع الكهرباء يزور "كهرباء الشمال"
تاريخ النشر: 07/03/2017 - عدد القراءات: 267
مجلس تنظيم قطاع الكهرباء يزور
مجلس تنظيم قطاع الكهرباء يزور "كهرباء الشمال"

استقبل المهندس اسعد سوالمة المدير العام لشركة توزيع كهرباء الشمال يوم أمس الثلاثاء في مقر الادارة العامة وفد من مجلس تنظيم قطاع الكهرباء ممثلا بالرئيس التنفيذي لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء المهندس حمدي طهبوب ومدير دائرة شؤون المستهلكين المهندس اسماعيل علاونة والسيدة سرين القسيس من العلاقات العامة وبحضور مدراء الادارات في الشركة


ورحب سوالمه بالوفد وشكر لهم اهتمامهم ومتابعتهم لعمل الشركة وذلك من اجل تحسين وتطوير الاداء بما يتماشى مع الخطة العامة للحكومة الفلسطينية لضبط قطاع الكهرباء.
وخلال اللقاء بحث الجانبين عدة مواضيع تخص عمل الشركة وخصوصاً في الجوانب الفنية والمالية والتجارية، حيث تم استعرض أبرز الاعمال التي تنفذها الشركة في مجال تطوير واصلاح الشبكات الكهربائية ووقف الفاقد الكهربائي.
وأشار سوالمة الى آلية عمل الشركة في المناطق المنضمة فيما يخص تغيير العدادات والجباية وعمل الدراسات اللازمة من اجل التطوير وضبط الوضع الكهربائي فيها. واكد ان الشركة تقوم بالاجراءات المعتمدة لخدمة المشتركين وتسعى دائما لرفع مستوى رضا المشتركين.


بدوره أشاد المهندس طهبوب بالعمل المتقن الذي تنتهجه "كهرباء الشمال " في كافة الجوانب ، والتزامها بتطبيق اللوائح والانظمة الصادرة، واكد ان استمرارية العمل في هذا الجانب من كافة الجهود تقود الى نتائج ايجابية على مستوى تطوير قطاع الكهرباء ومستوى تطوير الخدمات للمشتركين.
وفي نهاية الزيارة قام الوفد بعمل جولة في داخل اروقة الادارة والتعرف على الاقسام المختلفة فيها.
 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار

القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية