الرئيسية / أخبار الشركة
‏"كهرباء الشمال" تطلق مشروع ترشيد استهلاك الكهرباء في المدارس‏.
تاريخ النشر: 06/03/2017 - عدد القراءات: 316
‏
‏"كهرباء الشمال" تطلق مشروع ترشيد استهلاك الكهرباء في المدارس‏.

 أطلقت شركة توزيع كهرباء الشمال اليوم وبالتعاون مع مؤسسة إنجاز فلسطين مشروع توعوي حول ترشيد الكهرباء في المدارس الحكومية وبالتحديد في المناطق التي تعمل بها الشركة ، حيث تم استهداف ما يزيد عن مئة طالبة من مدرسة الحاج معزوز المصري للبنات شرق مدينة نابلس كبداية لجولة تشمل عدة مدارس في نابلس وجنين.
وقد قام فريق الشركة خلال الحملة بتعريف الطلبة بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء و آلية التعامل مع الاجهزة الكهربائية وسرقة التيار الكهربائي ومواضيع عامة عن أهمية الكهرباء،بالاضافة الى موضوع يتحدث عم القيادة المجتمعية للطلبة .
وتهدف الشركة من هذه اللقاءات التي ستسمر في العديد من المدارس الى تعريف الطلبة بأهم أهداف ترشيد استخدام الكهرباء في ظل نقص القدرة الكهربائية المتوفرة ، والتقليل من قيمة فاتورة الكهرباء بالاضافة الى تخفيف تكاليف الصيانة للأجهزة والمعدات الكهربائية الناجمة عن الترشيد.
و تم خلال اللقاء تعريف الطلبة على مصادر الطاقة وكيفية وصولها للمنازل ، كما استمع فريق الشركة الى أسئلة واستفسارات عن المواضيع التي قدمت بالإضافة الى خدمات الشركة من بينها نقاط الشحن في المحال التجارية بالاضافة الى أنظمة العدادات المعمول بها .
وعبر الطلبة والمعلمات عن اعجابهم بمضمون هذا اللقاء الذي أضاف لهم معلومات ثمينة وقيمة تعرض لأول مرة على حد تعبيرهم .
ويذكر أن " كهرباء الشمال" ستستهدف بالتعاون مع مؤسسة انجاز أكبر عدد ممكن من الطلبة في العديد من المدارس في المناطق التي تعمل بها من أجل ترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك لمشتركيها على المدى البعيد.

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار

القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية