الرئيسية / أخبار الشركة
م.سوالمة يطلع على أعمال فرق الطوارئ خلال المنخفض ويشيد بجهودهم
تاريخ النشر: 15/12/2016 - عدد القراءات: 287
م.سوالمة يطلع على أعمال فرق الطوارئ خلال المنخفض ويشيد بجهودهم
م.سوالمة يطلع على أعمال فرق الطوارئ خلال المنخفض ويشيد بجهودهم

ترأس المهندس أسعد سوالمة المدير العام لشركة توزيع كهرباء الشمال صباح اليوم الخميس اجتماعاً لمدراء الادارات والفروع في الشركة ،اطلع خلاله على اعمال فرق الطوارئ والاجراءات التي تعمل بها خلال المنخفض الجوي الحالي .
و اطلع على كافة الاعمال التي انجزت خلال الايام الماضية والتي سجلت على ارقام الطوارئ في نابلس وجنين والتي وصلت الى900 بلاغ يومي الثلاثاء والاربعاء .


وخلال الاجتماع الذي عقد في مقر الادارة العامة  تم مناقشة أبرز الخطط التي تضعها الادارات والفروع لمواجهة أي طارئ على الشبكات الكهربائية أبرزها آلية توزيع الاحمال الكهربائية وجاهزية سيارات الحركة والمعدات والمواد الفنية والملابس وادوات السلامة العامة للفرق العاملة ، وأنظمة الشحن للمشتركين ووسائل الاتصال .
واكد سوالمة حرص الشركة على متابعة الاوضاع الكهربائية ومواكبتها بما يضمن استمرار التيار الكهربائي بصورة مستقرة و آمنة ، كما أشاد بالفرق والطواقم الفنية التي تعمل بجهود كبيرة وتتحمل صقيع الاجواء وخطورتها وتثبت انها على قدر المسؤولية .
كما دعا المدير العام المشتركين التعاون مع الشركة والطواقم والالتزام بالنصائح والارشادات المعلنة لتجنب وقوع اي حوادث لا سمح الله، وأشار الى استمرار الشركة بفتح نقاط شحن الكهرباء في المحال التجارية في نابلس وجنين والتي وصلت حوالي 50 نقطة لضمان التسهيل على المواطنين في مثل هذه الظروف لتكون قريبة من اماكن سكنهم.


و طالب باتخاذ الاجراءات والاحتياطات والتدابير اللازمة التي تعلن عنها الشركة على محمل الجد وعدم التهاون في هذا المجال واخذ الحيطة والحذر من اي اسلاك او اعمدة قد تسقط نتيجة الرياح القوية والاسراع بالابلاغ عن اي حادثة على رقم الطوارئ 1700300200.

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار

القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية