الرئيسية / أخبار الشركة
اجتماع " كهرباء الشمال " مع مدراء العلاقات العامة للاجهزة الامنية
تاريخ النشر: 04/12/2016 - عدد القراءات: 350
اجتماع
اجتماع " كهرباء الشمال " مع مدراء العلاقات العامة للاجهزة الامنية

 اجتمعت شركة توزيع كهرباء الشمال اليوم الاحد مع مدراء العلاقات العامة للاجهزة الامنية في جنين لمناقشة اوضاع الكهرباء واستعدادات الشركة لاستقبال فصل الشتاء.
وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر فرع الشركة من مجلس الادارة السيد عبد الناصر عبد العزيز، والمهندس ايوب فريحات مدير فرع جنين، والسيد سلطان برهم مسؤول العلاقات العامة والسيد طلال أبومويس مدير دائرة خدمات المشتركين والمهندس يزيد السوقي المدير الفني .


كما تمثل الحضور من الاجهزة الامنية مسؤولي العلاقات العامة في الارتباط العسكري، المخابرات، الشرطة، الامن الوطني، محافظة جنين، الضابطة الجمركية، الخدمات الطبية العسكرية، الاستخبارات، التوجيه السياسي، والدفاع المدني.
وفي بداية اللقاء رحب السيد عبدالناصر عبدالعزيز بالحضور وعبر عن شكره وثنائه لمثل هذه اللقاءات التي تعمل على زيادة اواصر التعاون وترفع من وتيرة جودة الخدمات في كافة المجالات وتعمل على نقل رسالة موحدة للجمهور ، وقدم للحضور شرح كامل عن نقص القدرة الكهربائية التي تعاني منها المدينة والاجراءات التي قامت بها الشركة في سبيل سد جزء من نقص القدرة الكهربائية والذي تمثل في توفير مولدات كهربائية تعمل على الديزل .
وبيًن عبدالناصر ان إنهاء المشكلة يكمن في تشغيل نقطة الجلمة من قبل الجانب الاسرائيلي والتي انهت " كهرباء الشمال " الاستعداد لذلك ،كما أوضح أن الشركة عملت في الفترة الاخيرة على مشاريع بملايين الشواقل في سبيل تحسين الخدمات وتطويرها بما يحقق راحة المشتركين .
وأشار أن رسالة الشركة هي جزء من الواجب الوطني الذي يقود لتطوير وبناء مؤسسات دولتنا الفلسطينية ، لذلك أصبح واجباً من الجميع العمل لحماية هذه الممتلكات بأقصة طاقة ممكنة .

من جهته بين المهندس أيوب فريحات أبرز الاعمال التي قامت بها الشركة استعداداً للمنخفض الجوي ومن أبرزها تجهيز الفرق الفنية وتوزيعها للتعامل مع اي طارئ بالاضافة الى قص الاشجار القريبة من الاسلاك الكهربائية والعديد من الاجراءات الهامة وخصوصاً في السلامة العامة .
وشدد الحضور من طرف الاجهزة الامنية على ضرورة توفير كل السبل التي تضمن راحة المواطنين وسلامتهم فيما يخص الخدمة الكهربائية ، و أبدوا استعداد كبير لتحقيق ذلك عبر التعاون والتواصل الدائم.
وخلال الاجتماع تم الاجابة عن الاسئلة والاستفسارات التي طرحت منقل ممثلي الاجهزة والتي تمثلت حول العدادات الكهربائية والخدمات المقدمة .

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار

القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية