في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال تزود "منطقة الجنان" في جنين بالكهرباء
تاريخ النشر: 25/08/2016 - عدد القراءات: 664
كهرباء الشمال تزود
كهرباء الشمال تزود "منطقة الجنان" في جنين بالكهرباء

 
بدأت الطواقم الفنية لشركة توزيع كهرباء الشمال اليوم بالعمل على تزويد منطقة الجنان في جنين بالكهرباء، حيث ان هذه المنطقة التي تقع خلف ضاحية الجنان على امتداد شارع الجامعة الامريكية هي منطقة حديثة البناء بعيدة عن المدينة وغير مجهزة ببنية تحتية لاي شبكات كهربائية .
و فور تقدم المشتركين الذين  يسكنون المنطقة منذ عامين بلا كهرباء و يزيد عددهم  عن 10 منازل  بطلب اشتراك سارعت الطواقم الفنية  الى جولة ميدانية في المنطقة وقامت بعدة زيارات لدراسة الوضع الكهربائي اللازم للتزويد فهي تحتاج لمد شبكة كهربائية بتكاليف عالية نظرا لبعد المنطقة، فتعهدت الشركة بتحمل ثلثي التكاليف حتى يتم ايصال الكهرباء باسرع وقت ممكن.
وتقوم الشركة حاليا بمد شبكة كهربائية يصل طولها الى 1 كيلومتر تشمل 25 عامود كهربائي، سيتمكن من خلالها اصحاب المنازل من التزود بالتيار الكهربائي وستكون جاهزة لاي اشتراكات جديدة مستقبلاً. وبفضل جُهد الطواقم المختصة ستكون هذه المنطقة مضاءة خلال ايام.
وفي هذا الخصوص يقول المهندس اسعد سوالمة المدير العام لشركة "كهرباء الشمال": اليوم نحن فخورون بهذا العمل لاننا سنبث روح الحياة التطويرية لهذه المنطقة التي يعيش سكانها بلا كهرباء، واضاف اننا مكلفون بايصال التيار الكهربائي الى كل مشترك ضمن نطاق عملنا وضمن القدرة المتاحة لنا .
كما اكد سوالمة ان الشركة تتابع  بشكل مستمر الاوضاع الكهربائية لكل المشتركين في جميع مناطق عملها وتسعى دائماً للتطوير والوقوف بجانب مشتركينا . 

              


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية